المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة انتخابات الأهلي القادمة مهددة بالبطلان بسبب اللائحة الاسترشادية

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 05:29 م
طباعة

فجر وائل عوض المستشار القانوني لأعضاء فرع الشيخ زايد، بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده على أن اعتماد انتخابات النادي الأهلي القادمة على اللائحة الاسترشادية التي تم إعدادها بمعرفة هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية يهددها بالبطلان خاصة أن المادة 8 باللائحة الاسترشادية تمنع أعضاء الفروع من التصويت وهو أمر يتضارب مع الحكم القضائي الصادر قبل اعتماد قانون الرياضة من الأساس يوم 1 يونيو الماضي.


وأوضح أن المادة مخالفة للحكم القضائي وأحكام الدستور وبالتالي سيتم إرسال إنذار على يد محضر لرئيس اللجنة الأولمبية لأنه يخالف أحكام القضاء مؤكداً أنه لن يبحث أحقية الحضور أمام لجنة التحكيم وتسوية المنازعات وفقاً للقانون لأن الحكم في الأساس صادر قبل قانون الرياضة.

 

وأكد المستشار القانوني لأعضاء فرع الشيخ زايد ، بالنادي الأهلي أن الأعضاء حصلوا على حكم قضائي يوم 15 مارس الماضي وتم رفض الاستشكال يوم 6 يوليو ليصبح الحكم نهائياً وتم إبلاغ الأهلي والجهة الإدارية.


وأوضح أن الحكم الصادر لأعضاء زايد بالتصويت في الجمعية العمومية نهائي وليس به رجعة رغم وجود استشكال أمام المحكمة الإدارية العليا ولكن تقرير المفوضين يؤكد أحقية الأعضاء في التصويت. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads