المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. سكان عقار الوايلي المنهار يكشفون لـ"المواطن" تفاصيل الحادث

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 09:30 م
علا علي عمر – تصوير: عمرو السعودي
طباعة
شهدت منطقة الوايلي أمس الثلاثاء، حادث انهيار عقار مكون من سبعة طوابق، دون وقوع إصابات؛ حيث هرب جميع سكانه فور الشعور بانهياره.

وكانت غرفة عمليات القاهرة قد تلقت، بلاغًا بانهيار عقار قديم مكون من سبعة طوابق بشارع جنينة القوادر بحي الوايلي، دون وقوع إصابات، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية للموقع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

فيما انتقلت عدسة "المواطن" لموقع الحادث، وحاورت عددًا من سكان هذا العقار؛ لكشف ملابسات الواقعة، حيث طالبوا بسرعة تحرك المسئولين لحل أزمتهم.

وأوضحوا أن انهيار العقار بدأ بشرخ صغير في جنبه الأساسي الفرعي، واستغرق في الانهيار قرابة النصف ساعة حتى انهار بأكمله، نافيًا ما تردد حول وفاة أحد الأطفال هناك، وقال أحدهم "مافيش اتصاب أو مات حتى الكلب اللي كان فوق لاقوه صاحي".

وأكد السكان أن جميع الخسائر التي نجمت عن هذا الحادث مادية فقط، وأعرب أحدهم عن استيائه قائلًا "حاجة الناس كلها هي اللي ضاعت".

وفي السياق ذاته؛ استطرد آخر قائلًا "أنا ساكن في آخر دور ولاقيت الصدع في الحيطان، قلت للناس كلها ينزلوا ونزلتهم من هنا وهو وقع على طول من هنا".

وأعرب أحد السكان عن اندهاشه الشديد من السقوط المفاجئ للعقار، وقال "إحنا قاعدين في الشارع وهدومنا وأوراقنا كلها جوه، ورئيس الحي بيقول عايز ورق يثبت انكوا ساكنين فيه هانجيبه منين وهو تحت الأنقاض".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads