المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. حالة جديدة للسمنة المفرطة تظهر في الغربية

الجمعة 28/يوليو/2017 - 08:52 م
أحمد نصري
طباعة
تشهد قرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبرى في الغربية، مأساة حقيقية تعيشها عائلة الشاب حسين الششتاوى إبراهيم صاحب الـ 45 سنة "عامل" لإصابته بشكل مفاجئ بمرض الزيادة المفرطة في وزن الجسم منذ أكثر من 7 سنوات حتى أصبح ملازم الفراش وغير قادر على الحركة خاصة بعد أن تخطى وزنه أكثر من 300 كيلو جرام.

وأوضح "الششتاوي إبراهيم" والد المريض: إننا توجهنا في البداية إلى الأطباء بالمحلة وأخبروننا بأنها سمنة مفرطة وتحتاج إلى عملية شفط دهون ولكن نظرا لظروفنا المادية لم نستطع توفير المبلغ المطلوب لإجراء العملية والتي تجاوزت أكثر من 70 ألف جنيه.

وأضاف بقوله: "توجهت بعد ذلك لمستشفى المنصورة الدولي للعرض على أحد الأطباء المتخصصين للكشف عليه وطالبوا بإجراء بعض التحاليل الطبية لمعرفة أسباب زيادة الجسم وكانت النتيجة أنهم لم يفيدونا بشيء وتحولت حياة نجلي واسرته الى جحيم بعد فشل كل المحاولات العلاج خاصة أن الحالة تزداد سوءًا من يوم لآخر ولم نجد أي رعاية نحو معالجة ابني الذي يعول أسرة مكونة من 3 أولاد بخلاف زوجته.

وأوضح أن نتائج العينات للتحاليل أفادت أن الحالة الصحية للمريض متأخرة، وطالب بتدخل المسئولين في وزارة الصحة لعلاج نجله على نفقة الدولة حيث أن حالتهم المادية لا تسمح.

وأشار إلى ان مشكلة نجله المرضية تتفاقم بازدياد حجم الورم في الخصيتين والقدمين والوجه مع مرور الوقت، حيث أصبح حاليًا لا يرى بشكل صحيح بالعين، ويعاني من ضيق شديد في التنفس.

هذا ويناشد المواطن المسؤلين برعاية الحالة والمتابعة الدورية لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads