المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على محترف مستحضرات تجميل لنصبه على التجار في الشروق

السبت 29/يوليو/2017 - 09:06 ص
أحمد محمود
طباعة
تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من إلقاء القبض على "إبراهيم. ا"، يعمل في مجال مستحضرات التجميل، بتهمة النصب على أصحاب محلات.

بدأت الواقعة بتلقي قسم مباحث الشروق، بلاغا من أحد التجار بقيام "إبراهيم. ا" بالنصب عليه في مبلغ مالي 17 ألف جنيه، مقابل كميه من مستحضرات التجميل، ومن خلال البحث والتحري تم القبض عليه.

ومن خلال تحقيقات النيابة تبين أنه قام بعمليات نصب كثيره من ذلك النوع، وتبين أيضا أن المتهم جاءته تلك الفكرة من خلال استخدام "الفيس بوك"، في الحصول على مستحضرات التجميل من التجار وطلب كمية منهم، وبالفعل تعرف على جلال السيد، تاجر مستحضرات تجميل، طلب منه كميات كبيرة تقدر قيمتها بمبلغ 17 ألف جنيه وأوهمه بأنه قام بسداد قيمة البضاعة عن طريق تحويل المبلغ من خلال أحد مكاتب البريد وإرسال صورة إيصال السداد وطلب استعجال إرسال البضاعة مع مندوب لاحتياجه إليها، على أن يقوم بتسليم المندوب إيصال السداد، وعقب تسليمه البضاعة اكتشف أن إيصال السداد "مزور".

وفيما بعد تبين أنه اعتاد على ذلك، حيث إنه اتفق مع "عمرو.م ع. ال" مدير مكتب بريد الشروق، على استخراج إيصالات إيداع ممهورة بخاتم بريد الشروق "مزورة"، مقابل مبلغ 1000 جنيه للإيصال الواحد لاستخدامها في النصب على المجنى عليهم، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي، وبعد رصد تحركاته وهواتفه تمكن ضباط مباحث الشروق بمديرية أمن القاهرة من القبض عليه، وتبين أنه قام بالنصب على الكثيرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads