المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 طريق لتعطير الجسم.. تعرفِ عليها

السبت 29/يوليو/2017 - 03:55 م
ندى محمد
طباعة
هل تبحثين عن أفضل الطرق للحفاظ على رائحة جسمك جذابة، لتمنحك الشعور الدائم بالانتعاش؟، اكتشفي تلك الحيل الفعّالة، وحافظي على انتعاشك طوال اليوم.

في الواقع، هناك بعض الخدع التي تمنح الجسم رائحة جذابة تدوم طويلًا، والتي لا تشتمل حتى على تطبيق العطر، اجعليها جزء أساسي من يومك وتمتعي بالانتعاش الدائم.

1- زبدة الجسم المعطرة:
تقدم أغلب الماركات العالمية أنواع مختلفة من زبدة الجسم بنكهات متعددة مع روائح جذابة كجوز الهند، الفواكة، الفانيلا، اللافندر أو الزيوت العطرية المختلفة، لا تمنحك زبدة الجسم ترطيب فائق يحمي بشرتك من الجفاف فقط، لكن تترك رائحة جذابة تدوم على جسمك لساعات طويلة.

إذا لم تتوافر لديكِ زبدة الجسم المعطرة، يمكنكِ تحضيرها بنفسك بتكلفة بسيطة، يمكنكِ خلط كمية متساوية من زيت جوز الهند مع زبدة الشيا أو زبدة الكاكاو، سخنيها قليلًا حتى يتم الذوبان بشكل كامل، ثم تضاف بضع قطرات من أية من الزيوت العطرية التي تفضلينها.

2- لوشن الجسم المرطب:
تمامًا كزبدة الجسم، يمنحك اللوشن المرطب ترطيب وحماية مضاعفة لبشرة الجسم، كما أنه من أفضل الوسائل التي يمكن استغلالها لتعطير الجسم طويلًا.

تتوافر أنواع مختلفة من لوشن الجسم العطري بنكهات مختلفة، اختاري ما يناسبكِ بحسب نوع بشرتك، كما تقدم بعض الماركات العالمية مجموعات كاملة للعناية تتألف من ماء العطر مع منتجات العناية بنفس الرائحة، وهي وسيلة فعّالة للحفاظ على رائحة عطرك المفضل ثابتة لفترات أطول.

3- سائل الاستحمام أو صابون اليدين:
للحفاظ على رائحة منعشة طوال اليوم، يعد سائل الاستحمام والصابون من الطرق الفعّالة لذلك أيضًا، أثناء الاستحمام، احرصي على استخدام جل معطر برائحة منعشة تناسب فصل الصيف، إذا لم يتوافر لديكِ ذلك، يمكنكِ إضافة بضع قطرات من أي من الزيوت العطرية كزيت النعناع أو اللافندر لسائل الاستحمام الخاص بكِ وتمتعي برائحة منعشة على جسمك تدوم حتى يوم كامل.

4- تعطير الملابس:
الحفاظ على رائحة جذابة تدوم طويلًا لا تعتمد فقط على استخدام مستحضرات العناية أو تعطير الجسم، لكن يمكنكِ الحصول على ذلك بتعطير ملابسك، تعطير الملابس والملابس الداخلية من الخدع الرائعة التي تشعرك بالانتعاش، بعد غسل الملابس جيدًا، قومي بوضع قطع صغيرة من القطن المبلل بعطرك المفضل أو حتى باستخدام منعم الملابس المعطر بين ملابسك الخاصة داخل الخزانة.

5- سبراي الشعر المعطر:
للحفاظ على رائحة منعشة للجسم، يجب أيضًا، استخدام الشامبو والبلسم قد يترك شعرك برائحة جذابة، لكن هل تدوم طويلًا.

استخدام سبراي الشعر المعطر هي فكرة جيدة تخلصك من الروائح المزعجة وغير المحببة لشعرك، كما يمنحك رائحة جذابة لفترات طويلة، بعد ممارسة التمرينات الرياضية أو بعد قضاء يوم طويل في العمل، يمكنكِ استخدام سبراي الشعر المعطر كحل سريع للتخلص من رائحة العرق على فروة رأسك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads