المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 إطلالات لـ "ريهانا".. أميرة جديدة لـ "ديزنى"

السبت 29/يوليو/2017 - 11:17 م
ندا محمد
طباعة
تحاول دائمًا أيقونة البوب العالمية "ريهانا" تقليد ملابس أميرات ديزنى، فكثيرًا ما تظهر فى الحفلات الكبرى وعلى السجادة الحمراء بفساتين شخصيات ديزنى أو طريقة تصفيفهن لشعورهن أو حتى لونه، وذلك بحسب مجلة vogue التى أشارت أيضًا لعدم تعمد ريهانا تقليد إطلالات أميرات ديزنى، وأن الصدفة دائمًا هى التى تعلب ذلك الدور لتظهرها بشكل يشبه إحدى الأميرات.

فارتدت فستان يشبه فستان "بيل" من فيلم الجميلة والوحش فى حفل ميت جالا الأخير، كما ارتدت فستان اريل من فيلم little mermaid، وتألقت ريهانا بفستان وردى يشبه فستان أرورة فى الأميرة النائمة.

كما تألقت ريهانا فى فستان يشبه فستان تيانا من فيلم الأميرة والضفدع، وعلى الرغم من أن مغنية البوب لا تستطيع أن ترتدى حذاء من الزجاج حتى تشبه سندريلا، إلا أنها ظهرت بفستان لونه أزرق سماوى يشبه فستان سندريلا.


وطلت أيقونة البوب الشهيرة بفستان أحمر فى آخر إطلالة لها، وكان الفستان يشبه فستان الأميرة إيلينا فى فيلم أفالور، وظهرت بفستان من اللون التلجى مثل فستان إلسا فى فيلم فروزن.

وظهرت ريهانا بتسريحة شعر تشبه تصفيف شعر سنووايت فى فيلم سنوايت والسبع أقزام، كما ظهرت بلون شعر يشبه لون شعر ميرميد، وأخيرًا تألقت بفستان هاف ستومك يشبه فستان ياسمين فى فيلم علاء الدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads