المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 عناصر طبيعية للعناية بالبشرة

الأحد 30/يوليو/2017 - 12:53 م
ندى محمد
طباعة
التنظيف العميق للبشرة يساعد فى إزالة السموم من الجلد وتخليصه من الملوثات التي تراكمت على خلايا الجلد وأنسجته، وهو أمر ضرورى جدًا فى روتين العناية بالبشرة.

ومن أجل إزالة السموم من الجلد بطرق طبيعية نشر موقع "بولد سكاي" الهندي، قائمة بالمكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لإزالة السموم من الجلد فى المنزل.

5 عناصر طبيعية تساعد على العناية بالبشرة وإزالة السموم منها:

زيت الجوجوبا
من أجل إزالة السموم من بشرتك باستخدام زيت الجوجوبا ابدأى بترطيب بشرتك بملعقة من زيت الجوجوبا وانتظرى 5 دقائق حتى يتغلغل الزيت فى خلايا الجلد والمسام ثم استخدمى قطعة من القطن وأزيلى الزيت من على وجهك.

اللبن الرائب
العنصر الثانى فى القائمة هو اللبن الرائب الذى يمكنك استخدامه على أساس ضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بك. استخدمى قطعة من القطن لتوزيع اللبن الرائب على بشرتك ودلكى وجهك بالكامل به لمدة 15 دقيقة على الأقل ثم اغسليه.

الطماطم بالسكر
تعد الطماطم واحدة من أفضل العناصر الطبيعية التى تستخدم فى العناية بالبشرة، ويمكنك استخدامها مع السكر كسكراب للجلد لإزالة الجلد الميت وفتح مسام البشرة وكل ما تحتاجينه هو قطع الطماطم شرائح وأخذ شريحة واحدة واغمسيها فى طبق به بعض السكر واستخدمى الشريحة لفرك وجهك به سيعمل عصير الطماطم على ترطيب وتنعيم بشرتك فيما يعمل السكر على تقشير بشرتك.

سكراب الليمون والعسل
يعد سكراب السكر والليمون من أشهر وأفضل وصفات العناية بالبشرة، وكل ما تحتاجينه لاستخدامهما هو أن تضيفى القليل من السكر إلى عصير ليمونة وتفركى وجهك به لتتخلصى من الرؤوس السوداء والبيضاء ولكن تجنبى فرك وجهك به إذا كنتِ تعانين من وجود البثور أو حب الشباب أو أى طفح جلدى.

الريحان
يمكنك استخدام الريحان للتخلص من سموم الجلد من خلال عصر كمية من أوراق الريحان الطازجة فى الخلاط ثم عصرها وتصفيتها واستخدام الخليط المتبقى معك باستخدام قطعة من القطن لتدليك وجهك به بشكل كامل. الميزة فى هذه الوصفة أنها قابلة للحفظ فى الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوعين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads