المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة 59 في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات

الإثنين 31/يوليو/2017 - 09:11 م
أحمد محمود
طباعة
لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 50 آخرون علي مدار اليوم الإثنين، في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات، حيث تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

ففي القليوبية، لقى 3 أشخاص مصرعهم في حادث سيارة ملاكي بطريق "القاهرة - الإسكندرية "، وتبين من المعاينة والفحص أنهم لقو مصرعهم نتيجة سقوط "عجلة" سيارة نقل مسرعة، تسير جوارهم، على سيارتهم.

وفي الفيوم، لقيت طفلة مصرعها صدمها جرار زراعي في قرية أبو ديهوم بمركز اطسا أثناء لعبها أمام منزل أسرتها بطريق "القاسمية - أبو ديهوم"، وعبورها الطريق فجأة أمام الجرار الزراعي.

وفي المنيا، لقى طالب مصرعه، إثر سقوطه من علو بمنطقة أبو فيللو بشرق النيل في ظروف غامضة واصابة 14 شخص إثر إنقلاب ميكروباص بالمنيا.

وفي البحيرة، لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون بحروق وكسور متفرقة بأنحاء الجسد، إثر انقلاب سيارة ميكروباص أجرة واحتراقها على الطريق الصحراوي بوادي النطرون.

وفي السويس، أصيب 28 شخصا بجروح وكسور في 3 حوادث مرورية على الطرق السريعة بالمحافظة، حيث أسفر الحادث الأول نتيجة انقلاب حافلة عن إصابة 28 شخصا، فيما أسفر الحادث الثاني نتيجة اصطدام سيارة نقل بكتلة أسمنتية بالطريق الدائري الإقليمي عن إصابة 4 أشخاص، وأسفر الحادث الثالث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي بطريق "السويس – العين السحنة" عن إصابة شخصين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads