المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية تسلم رسالة تقدير من الرئيس "بوتفليقة" للملك "سلمان"

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 01:43 ص
وكالات
طباعة
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، استقبل الوزير عبد القادر مساهل، أمس الإثنين، بمدينة جدة، حيث سلمه رسالة تقدير وأخوة، من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، وجهها للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
وذكرت الوزارة، في بيان مساء أمس، صدر في الجزائر العاصمة، أن وزير الشؤون الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل، سلم أيضًا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز، رسالة من رئيس الجمهورية، جدد له فيها تهانيه على إثر تعيينه أميرًا وليًا للعهد.
وأضاف البيان، أن مساهل قدم عرضًا عن محادثاته التي قام بها، أمس الأحد، مع نظيره السعودي عادل الجبير والتي تمحورت أساسا حول أوضاع الأزمات والنزاعات في العالم العربي، خاصة في ليبيا وسوريا واليمن وفي الخليج وتحديات الإرهاب والتطرف العنيف الذي تواجهه الدول العربية والتي تتطلب عملا منسقا وتشاوريا.
وأكد البيان أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، قد شكر الوزير على رسالة السيد رئيس الجمهورية وكلف بدوره بنقل مشاعر التقدير والأخوة وتمنياته بالتقدم والازدهار للشعب الجزائري.
وتابع البيان: "إن ولي العهد قد أشاد بمستوى العلاقات التي تربط الجزائر والسعودية"، معربًا عن استعداده من أجل تعزيز هذه العلاقة من خلال تطوير المبادلات التجارية والاستثمارات في شتى الميادين بغية إضفاء الطابع الاستثنائي على هذه العلاقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads