المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحيرة تشهد فعاليات المؤتمر الجماهيري لمواطني إدكو

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 01:32 م
خالد الغول
طباعة

شهدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، فعاليات المؤتمر الجماهيري لمواطني مركز ومدينة إدكو، الذي نظمته الوحدة المحلية، ومركز الشباب بالمدينة، بحضور اللواء مجدي عناني، السكرتير العام، واللواء السيد سعيد، السكرتير المساعد، ووكيل وزارة الشباب، ورئيس مدينة إدكو، ومحمد زين الدين، عضو مجلس النواب عن إدكو، وجمع كبير من الأهالي والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز.

 

واستمعت المحافظ، إلى مطالب المواطنين واحتياجاتهم من الخدمات، والمرافق العامة في شتى القطاعات الخدمية.

 

وأكدت خلال المؤتمر، أنه تم الانتهاء من العديد من المشروعات العملاقة، وجاري تنفيذ عدد آخر مماثل لتوفير الاحتياجات وتلبية مطالب المواطنين بالمحافظة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل من خلال المشروعات الاستثمارية، والتي تعمل علي زيادة مصادر الدخل والناتج القومي.

 

وأضافت أنه تم وضع برنامج زمني للانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة محطة الصرف الصحي بادكو، والانتهاء من الدراسات الخاصة بعمل مرسى للصيد بإدكو، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الصناعات الخاصة بالصيادين، مثل مصانع الشباك والثلج وإصلاح وصيانة المراكب الصغيرة والمتوسطة.

 

كما أشارت إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لسد العجز في هيئة التدريس بالإدارة التعليمية بادكو، موضحة أنه جاري إنشاء أكثر من 80 مدرسة جديدة بمدن ومراكز المحافظة، يتم دخولها الخدمة مع بداية العام الدراسي القادم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads