المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مصريون: "الفلوس بتخلي أي حد شكله حلو"

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 11:01 م
علا علي عمر - تصوير: عمرو السعودي
طباعة
"الست والراجل إمتى بيحلووا؟"؛ سؤال فكاهي طرحه مراسلو "المواطن" على المواطنين بالشارع المصري، ولاقى ردود أفعال مختلفة من قبل فئات عمرية شتى.

أجمع معظم المواطنين على أن جمال المرأة والرجل مقياسه اهتمام كل منهما بأولاده وبيته، جالبًا راحة البال لكل أحبائه، وقال أحدهم "جمال الشكل والمظهر مش مهم خالص".

فيما رأى آخرون أن المرأة والرجل كلاهما يحرص على الاهتمام بمظهره وأناقته وجمال شكله قبل الزواج فقط، وقال أحدهم ضاحكًا "بعد الجواز أشكالهم بتبان على حقايقها".

وفي السياق ذاته؛ استطردت سيدة قائلةً "وهي مغلوبة على أمرها "الست مش بتحلو في عين جوزها غير لما بتموت وبيفضل يفتكر لها الحلو.. لكن طول ماهي عايشة مبيشوفهاش تقريبًا".

وأضاف مواطن في الأربعينيات قائلًا "الفلوس هي اللي بتحلي أي حاجة وأي حد"، وبنبرة عنصرية واثقة استكمل "الرجالة بس اللي طول عمرهم حلوين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads