المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائبات الشعب: عن ترشح السيسي لفترة جديدة "السيسي وبس اللي رئيسي"

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 07:03 م
فتحي المصري
طباعة
بعد حديث البعض عن مطالبة بعض الشخصيات العامة، ونواب وسياسيين الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، أكدت نائبات علي دعمهم للرئيس السيسي في الإنتخابات ومطالبتهم بنفس الأمر، وأشادو جميعًا بأداء الرئيس السيسي خلال الفترة السابقة، مؤكدين علي شجاعة قراراته ووضوحه مع الشعب، وبعضهم عبر عن تمنيه الشديد بفترة رئاسية جديدة للسيسي لتكملة المشاريع القومية التي أطلقها السيسي، والبعض " لازم يكمل مسيرة التنمية " وأخريات، قراراته صادمة لكنها خطوة على طريق النجاح "ولازم نصبر". 

الصعيد سوف يدعم الرئيس: 
طالبت النائبة الدكتورة عبلة الهواري عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكدة علي ذلك بقولها "الصعيد كله هيدعم الرئيس لو نزل الانتخابات تاني، ويجب عليه الترشح لإكمال المسيرة الناجحة من المشاريع الاستثمارية والقومية".

وتابعت "الهواري" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": "القوات المسلحة نجحت في القضاء علي الإرهاب بتعليمات من الرئيس، خلال الفترة السابقة، مؤكدة علي دعم السيسي القوات المسلحة والإعتماد عليها في الكثير من المشاريع القومية، متابعة أن استمرار الرئيس يعني استمرار الأمن والأمان والوحدة الوطنية علي شكلها الجديد التي لم تمر بمرحلة جيدة مثيلة للوقت الراهن.

وأضافت أن الرئيس يجب أن يستمر لأجل الشباب ومستقبلهم، وذوي الاحتياجات الخاصة ليضمن حياة كريمة لهم، مؤكدة علي اهتمام الرئيس بجميع شرائح المجتمع في التوظيف الحكومي، وما يؤكد كل ما سبق، قرارات الرئيس في مؤتمر الشباب.
"حكيم في قراراته" 
قالت نانسي نصير، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر، أن مطالبة وتمني البعض ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، هو أمر طبيعي وذلك لأمانته في أقواله وحكمته في اتخاذ القرارات، وأيضًا لاستكمال مسيرة التنمية المجتمعية والاقتصادية يفي جميع الاتجاهات. 

وأضافت "نصير" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": "الرئيس صدم الكثير من الناس ببعض القرارات الاقتصادية، ولكنها كانت قرارات تضع مصر على أول خطوات طريق النجاح"، مؤكدة أنه كان يجب علي الرئيس السيسي أن يكون بهذا الوضوح مع الشعب ومواجهة التحديات الإقتصادية.

"الناس مستعجلة" 
أكدت المحامية سارة عثمان، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، على دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، إذا ترشح لفترة رئاسية جديدة، مؤكدة على أهمية استمراره لفترة ثانية، بعد النجاح الكبير الذي حققه حتى الآن في عمل الكثير من المشاريع القومية.

وأضافت "عثمان" في تصريحات خاصة لـ"المواطن": "الناس مستعجلة على كل حاجه"، مطالبة المواطنين بالصبر وستكون هناك نتائج مبهرة خلال الفترة المقبلة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.

وأكدت على عمل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب علي تعديل قانون أو بعض البنود في قانون الاستثمار، والذي أشاد كثير به من المستثمرين، والذي سوف يجعل هناك فرص استثمار كبيرة في الفترة القادمة، مما سيوفر فرص عمل كثيرة للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads