المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو "لجنة الدفاع": دور مصر الإقليمي والعالمي سيُدَعم ثقلها في رئاسة مجلس الأمن

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 07:06 م
سمية عبدالراضي
طباعة
قال اللواء الدكتور كمال عامر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، إن رئاسة مصر لاجتماعات مجلس الأمن الدولي خلال شهر أغسطس، سيعطيها مرونة وحرية اختيار الموضوعات التي ستعرضها وتناقشها في هذه الجلسات من ناحية، وثقل رئاستها من ناحية أخرى، ما يجعل من السهل طرح موضوعات الإرهاب، ووجهة نظرها في محاربته.

وأضاف "عامر"، في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن كوْن مصر لها دورها الإقليمي والعالمي، وتاريخ طويل في بث الحضارة إلى العالم كله، مشيرًا إلى أنها لها كذلك خبرات واسعة في في محاربة الإرهاب، سيُدعم ثقلها في مجلس الأمن.

وكان المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، قد صرح بأن مصر استهلت رئاستها لمجلس الأمن خلال الشهر الجاري باعتماد القرار رقم 2370 حول منع حصول الإرهابيين على السلاح، والذي صدر بإجماع الآراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads