المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أبرز الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 3 أغسطس 2017

الخميس 03/أغسطس/2017 - 08:25 ص
المواطن
طباعة
ينشر "المواطن" أهم الأخبار المتوقعة الصادرة اليوم الخميس 3 أغسطس 2017.

القاهرة: يجري رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبدالعزيز سيف مباحثات، بمقر الهيئة مع وزير الدفاع التشادي بشارة عيسى، تتناول سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة وتشاد.

القاهرة: يضع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، حجر أساس مشروع تطوير ميدان وكوبري السيدة عائشة، وذلك بحضور وزراء التنمية المحلية والآثار والأوقاف.

القاهرة: يشهد وزير الثقافة حلمي النمنم، حفل ختام المؤتمر المصري الأول "دور الشباب في الإصلاح الثقافي.. مصر بشبابها أقوى"، المقرر إقامته في قصر ثقافة الأقصر، بحضور محمد بدر محافظ الأقصر، ود.حاتم ربيع الأمين العام المجلس الأعلى للثقافة، وعدد من قيادات الفكر والثقافة والأجهزة التنفيذية.

طوكيو: يجري رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، تعديلًا يشمل أعضاء في مجلس الوزراء ومسئولين تنفيذيين في الحزب الديمقراطي الليبرالي الحاكم.

القاهرة: تطلق نقابة التمريض مسيرة بالبواخر في النيل للتوعية بأهمية التمريض ودورة في تقديم الرعاية الطبية باعتباره يقدم أكثر من 70% من الخدمات الصحية للمريض.

القاهرة: تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، بالتعاون مع إذاعة البرنامج الثقافي، حفلا لتوزيع جوائز المسابقة التي نظمتها إذاعة البرنامج الثقافي خلال شهر رمضان الماضي تحت عنوان: "الفرائد في أسماء الكتب والجرائد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads