المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل.. القبض على زعيم تشكيل عصابي صوّر شاب في أوضاع مخلة بالمترو

الخميس 03/أغسطس/2017 - 07:36 م
عمار محمد
طباعة
ألقت مباحث شرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، القبض على زعيم تشكيل عصابي لقيامه باستدراج شاب عن طريق فتاة وتصويره في أوضاع مخلة بالآداب لابتزازه ماديًا بمحطة فيصل.

تلقى قسم شرطة رابع مترو الأنفاق، بلاغًا من "ع.أ" 18 سنة، طالب، بسابقة تعرفه على إحدى الفتيات من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتواعدا على التقابل بمنطقة فيصل بالجيزة.

وأثناء استقلالهما "توك توك"، فوجئ باستقلال 3 أشخاص معهما وتهديده بسلاح أبيض واصطحابه لمنطقة بولاق الدكرور، وقيامهم بالاستيلاء على حافظة نقوده وبداخلها مبلغ 400 جنيه وهاتفه المحمول، وإجباره على توقيع 5 إيصالات أمانه وخلع ملابسه العلوية وتصويره صحبة الفتاة في أوضاع مخلة بالآداب وتهديده بنشر الصور، ومطالبته بدفع مبلغ مالي 10 آلاف جنيهًا نظير عدم التشهير به، وقام بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة بولاق الدكرور منذ حوالى شهر تقريبًا.

وأضاف أنه ورد إليه اتصال هاتفي من أحد المتهمين من هاتف محمول (محدد)، واتفقا علي التقابل بمحطة فيصل لمترو الأنفاق لتسليمه المبلغ المتفق عليه مقابل استلام الايصالات والصور وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وتم إعداد عدة أكمنة سرية بمحطة المترو بمعرفة الخدمات الأمنية، وتم التحفظ على المتهم أثناء تواجده بصالة المحطة، وتبين أنه يدعى "أ ع"، 27 سنة،عامل وبتفتيشه وقائياُ عثر بحوزته على قطعة من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي 3 جرام وسلاح أبيض عبارة عن مطواة.

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي والسلاح الأبيض بقصد استخدامه في وقائع السرقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة للتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهم المضبوط وضبط باقي المتهمين.

بالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads