المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. سيولة بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 11:14 ص
علي أحمد
طباعة

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة خلال فترة الذروة الأولى للكثافات المرورية، اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية وانسياب حركة السيارات بكافة الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية.

وبالنسبة لحركة حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل شهدت انسيابا، بدء من المعادي وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وظهر تباطؤ محدود في حركة السيارات أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من مناطق الأقاليم وصولا إلى القاهرة بسبب حادث مروري.

بينما شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة سيولة مرورية، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع قصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية في العاصمة، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads