المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ‏‫محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير النادي الرياضي البحري

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 02:28 م
اية محمد
طباعة

افتتح محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال التطوير بالنادي الرياضي البحري برأس التين بحي الجمرك بغرب المدينة.

وأشار المحافظ إلى أن النادي يعد نموذجا مشرفا للأندية الشعبية على مستوى الجمهورية عامة والإسكندرية خاصة التي تتنوع بها الأنشطة ما بين رياضية وثقافية واجتماعية ، كما أشاد بالمستوى الجيد الذي يظهر به النادي.

وأكد سلطان، استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم للنادي ولكافة الأندية الأخرى بالمحافظة فيما يصب في مصلحة النشء والشباب.

ووافق بشكل مبدئي على أعمال توسيع النادي وذلك بضم قطعة أرض فراغ بجواره لإقامة أنشطة رياضية عليها وتطوير المكتبة المجاورة له وذلك بالتنسيق مع مكتبة الإسكندرية.

وكرم محافظ الإسكندرية فرق طلائع الشباب التابعة لمراكز مديرية الشباب والرياضة والحاصلين علي مراكز أولى على مستوى الجمهورية ، بما يشمل الفائزين بالعروض الرياضية وهو فريق مركز شباب سموحة وكذلك في مسابقة كنوز مصرية وتضم الفن التعبيري وهي فرق مراكز شباب الشلالات والحرية وسموحة والموسيقي والكورال متمثلا في فريق شباب الأنفوشي.

ونوه المحافظ أن ذلك يأتي في ضوء تطوير الأندية الشعبية بالمحافظة ، وتكريم الفرق التابعة لمراكز الشباب بالإسكندرية والفائزة على مستوى الجمهورية.

حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة النادي عوف همام ، ورئيس حي الجمرك محمد عقل، وكل من قنصل عام لبنان أسامة خشاب ، وقنصل عام فلسطين حسام الدباس ، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة الجمرك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads