المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "التموين": تدقيق بيانات 81 مليون مواطن بالتعاون مع الرقابة الإدارية

السبت 05/أغسطس/2017 - 03:16 م
هند محمد
طباعة
قال محمد سويد مستشار وزير التموين، أن أصحاب المخابز هم الطرف الأضعف في المنظومة السابقة في آلية الخبر، مشيرًا إلى أن المواطن في النهاية يحاسب فقط صاحب المخابز.
وأشار سويد خلال مداخلة له ببرنامج بكرة بينا علي قناة ltc والذي يقدمة الإعلامي محمد جودة، أن التعديل الذي تم علي المنظومة تهدف في المقام الأول تأهيل المخابز والذي تعد أهم ركيزة في المنظومة.
وكشف سويد، أن المخابز تنتنج يوميًا مايقارب الـ 250 مليون رغيف، وهي أكبر صناعة بمصر، وربما لايعي الكثير ذلك، وهم يتحملون المسئولية معنا في ظل الضغوط التي يواجهوناها في الفترة السابقة، مشيرًا إلى أن آلية العقود تصب في صالح صناعة الخبر والمنظومة تقوم علي فلسفة المنافسة.
وأكد سويد، أن المرحلة المقبلة وكل المحاور الخاصة بصناعة الخبر ستدخل في المرحلة القادمة للمنافسة لصالح المستهلك بهدف صناعة خبز جيد لزيادة قدرة كل أدوات النظام للعمل علي آليات جديدة لتفعيل تكلفيات الرئيس ويجري تدقيق بيانات 81 مليون بالتعاون مع الرقابة الإدارية من خلال قاعدة بيانات يصعب إختراقها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads