المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر خطة قطاع قنوات النيل المتخصصة لاحتفالات قناة السويس الجديدة

السبت 05/أغسطس/2017 - 05:17 م
إسلام شلبى
طباعة
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، أن قطاع قنوات النيل المتخصصة أعد خطة مميزة للاحتفال بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة، غدًا الأحد، من خلال تطويع كافة البرامج للاحتفال.

وقالت الهيئة إن قناة نايل لايف ستبدأ اليوم بحلقة خاصة من برنامج "نهارك سعيد "على الهواء مباشرة في التاسعة صباحًا بهذه المناسبة وتذيع القناة الفيلم العربي ناصر 56 في الرابعة عصرًا، وتقدم حلقة خاصة عن قناة السويس الجديدة في برنامج صفحة جديدة على الهواء مباشرة في التاسعة مساءً.

وتذيع قناة نايل سينما الفيلم العربي ناصر 56 اليوم في السادسة والنصف مساءً، ويعاد العاشرة والنصف صباح غد الأحد، بينما تستضيف قناة نايل دراما المؤلف أبو العلا السلاموني مؤلف مسلسل "قصة المدينة" للحديث عن قناة السويس، كما تقدم فقرات عن الجزء الأول من مسلسل بوابة الحلواني الذي يتناول نشأة قناة السويس.

وتستضيف قناة العائلة الدكتور على عطية مسعود عميد كلية الاقتصاد في برنامج بيت العائلة للحديث عن الجدوى الاقتصادية لقناة السويس الجديدة يوم الأحد..كما تستضيف يوم الثلاثاء محمد منتصر عضو غرفة رجال الأعمال في برنامج حياتنا في حلقة بعنوان قناة السويس الجديدة الحلم والمأمول.

وتذيع القناة أغانى وطنية على مدار اليوم والأفلام التسجيلية "سيناء أرض الأحلام – سيناء وجوه مصرية – سيناء 2017"، وتذيع في السهرة أحد أفلام الطريق إلى إيلات أو حكايات الغريب أو أغنية على الممر.

وأعدت قناة مصر التعليمية حلقة خاصة على الهواء مباشرة يوم الأحد بهذه المناسبة ضمن برنامج حديث التعليمية.

أما القناة الثقافية فتقوم بتطويع برامجها للاحتفال بذكرى افتتاح القناة الجديدة سواء البرامج المسجلة أو برامج الهواء فتذيع برامج مسجلة مثل عن قرب، حكايات مصرية، ملامح مصرية، لقطة، الرحلة..وعلى الهواء تذيع برامج يوم جديد وتستضيف د. رمضان على السيد أستاذ الاقتصاد للحديث عن اقتصاديات قناة السويس.. وبرنامج حدوتة مصرية الذى يقدم فقرات عن قناة السويس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads