المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الأحد 6 أغسطس 2017

السبت 05/أغسطس/2017 - 11:29 م
إسلام سعد
طباعة
ننشر أبرز الأحداث المتوقعة الأحد 6 أغسطس 2017
القاهرة..

تنظر محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم الرئيس الأسبق محمد مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع، في اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية وإفشاء أسرار الأمن القومي.

القاهرة..

تعقد لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب اجتماعا لاستكمال مناقشة لائحة قانون الاستثمار.

القاهرة..

تفتح جامعة الأزهر باب التنسيق للقبول للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية الأزهرية (دور أول) حتى 13 أغسطس الجارى.

سوهاج..

تنطلق بمحافظة سوهاج حملة مجانية للاكتشاف المبكر لأورام الثدي، بمستشفى أخميم المركزي تستهدف إجراء الفحص والأشعة للسيدات فوق سن الأربعين.

الغردقة..

يختتم وزير الآثار خالد العناني زيارته لمحافظة البحر الأحمر بزيارة مدينة القصير وعمل جولة تفقدية لعدد من المواقع الأثرية بها.

دمياط..

يفتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد محافظ دمياط يرافقه عدد من قيادات المحافظة مبنى المعهد العالى للدراسات الفندقية والسياحة بمدينة دمياط الجديدة.

القاهرة..

يضع نقيب المحامين سامح عاشور فى الثالثة عصرا، حجر أساس مبنى النقابة الجديد ويعقب ذلك عقد مؤتمر صحفي.

الغردقة..

تنطلق فاعليات اللقاء الرياضي للعروض الرياضية لطلبة الجامعات المصرية بالصالة المغطاة بمركز التنمية الرياضية بمحافظة البحر الأحمر، ويشارك فيها 340 طالبا وطالبة من 17 جامعة.

القاهرة..

تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، في الثامنة صباحا، مهرجان سباق الدراجات الهوائية بمناسبة الاحتفال بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.

القاهرة..

يعقد قطاع صندوق التنمية الثقافية، في السادسة مساء، بقاعة سينما الهناجر مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل الدورة الثالثة من ملتقى القاهرة الدولي لفنون الخط العربي.

القاهرة..

يعقد الاتحاد العام لنساء مصر منتدى الشباب الأول ضد التمييز والتطرف بمشاركة 300 شاب من رواد مراكز الشباب وطلاب جامعات القاهرة والمنيا والإسكندرية.

القاهرة..

تنظم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة ورشة عمل لتعريف النشء بالتراث يشارك فيها الأطفال من عمر 10 سنوات إلى 16 عاما، في إطار فعاليات عام "الهوية المصرية".

القاهرة..

تقيم سينما الهناجر، في الثامنة مساء، أسبوع أفلام المخرج الراحل محمد خان، تزامنا مع ذكرى رحيله الأولى في 26 يوليو الماضي.

القاهرة..

تنعقد ورشة عمل للتدريب على تعلم فن السيناريو بقصر ثقافة الجيزة التابع لإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع قصر السينما.

القاهرة..

تنظم وحدة شئون العمل باتحاد الصناعات المصرية ورشة عمل تحت عنوان "التزامات العامل" بمقر الاتحاد، ضمن سلسلة من ورش العمل المزمعة إقامتها تحت عنوان "اعرف حقك".

القاهرة..

تبدأ وحدة الأوزون بوزارة البيئة تسلم الأعمال الفنية المتقدمة لمسابقة رسم شعار الاحتفال باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون لعام 2017 تحت شعار (رعاية جميع أنواع الحياة على كوكبنا).

القاهرة..

تنتهي مهلة سداد تأمين الدقيق لأصحاب المخابز، للعمل وفقا للقواعد المنظمة لمنظومة إنتاج الخبز الجديدة.

سوهاج..

تصل حافلة التوعية للسكان إلى سوهاج "مركز التعليم المدني" التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

المنيا..

تنظم إدارة الشباب والطلاب بديوان عام محافظة المنيا، برنامجا ًمتكاملا تحت عنوان ( معا لمكافحة الإدمان) لتوعية الشباب بخطورة المخدرات والإدمان على مستوى مراكز وقرى المحافظة.

المنصورة..

يستضيف قصر ثقافة المنصورة في السابعة مساء فرقة المنصورة للموسيقي العربية التي تقدم عروضا لنشاطها بمناسبة ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.

القاهرة..

يقدم قطاع قنوات النيل المتخصصة مجموعة مميزة من البرامج للاحتفال بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.

القاهرة..

يقيم مركز إبداع قبة الغوري، في الثامنة والنصف مساء، حفل فرقة (هيصة) بقيادة ريم خيرى شلبى.

القاهرة..

تستضيف ساقية الصاوى بالزمالك، في السابعة والنصف مساء، حفلا فنيا يحييه فريق (كاريزما)، على مسرح قاعة الحكمة.

الإسكندرية..

تختتم النسخة الحالية للبطولة العربية للأندية، في الثامنة مساء، بمواجهة قوية تجمع بين ناديي الفيصلي الأردني والترجي التونسي، على استاد الإسكندرية، في إطار مباراة نهائي البطولة.

القاهرة– لندن..

يلتقى فريقا إرسنال وتشيلسي في الثالثة عصرا، في إطار مباراة نهائي درع الاتحاد الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads