المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نقيب المحامين ورئيس البرلمان ووزير الإنتاج الحربي يضعون حجر أساس مقر النقابة الجديد

الأحد 06/أغسطس/2017 - 04:33 م
عمرو جمال - علا على عمر : عدسة / سمر غانم
طباعة
وضع كلًا من سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، واللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، حجر الأساس لبناء مقر نقابة المحامين الجديد، والذي تنفذه شركة الإنتاج الحربي للإنشاءات، اليوم الأحد، بحضور عدد من أعضاء المجلس ولفيف من المحاميين.

وسعى القائمون، على حفل وضع حجر الأساس لمبنى نقابة المحامين لاستقبال الضيوف عبر الأغاني الوطنية.

ويعقب حفل وضع حجر الأساس، مؤتمر صحفي لنقيب المحامين مع الصحفيين والإعلاميين، للحديث عن تفاصيل المقر الجديد، والإجراءات كافة التي اتخذتها النقابة خلال الشهور الماضية لاستخراج التراخيص اللازمة.

الجدير بالذكر، أن نقابة المحامين عملت خلال اليومين الماضيين على الانتهاء من أعمال التجهيزات الخاصة بالموقع العام، وتجهيز وتسوية الأرض التى سيقام عليها المبنى الجديد تمهيدًا لوضع حجر الأساس، ومن ثم قيام الهيئة القومية للإنتاج الحربي بالبدء فى بناء المقر الجديد الذى يستغرق عام، كما صرح عدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين.

وقال أبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد بنقابة المحامين، في تصريحات صحفية، إن المبنى الجديد سيتم إنشاؤه على مساحة 2500 متر، ويتكون من 11 طابقًا، إضافة إلى 3 طوابق أخرى تحت الأرض متوقعًا الانتهاء من البناء خلال عام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads