المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي المنصورة يستغيثون بوزير التنمية المحلية: القمامة أغلقت الطرق

الأحد 06/أغسطس/2017 - 11:08 م
آية محمد
طباعة
طالب مجموعة شباب من قرى مختلفة بأنوب أفنيش، وميت عباد وكفر الدكروري، التابعين لمركز نبروه محافظة الدقهلية، وزير التنمية المحلية للتدخل في حل مشاكلهم.

وطرح رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك نداء باسم وزير التنمية المحلية، وحصرو مشاكلهم في نقاط القمامة التي تحوي الطريق العام المؤدي إلى المنصورة حيث كثرة الحوادث بسبب القمامة، وعدم إنارة الطريق ليًلا، وطالب صلاح سعيد الوزير بترميم طريق 4 بلاد إلى درين وإزالة القمامة من علي جانبي الطريق.

وذكر الشباب أن مركز ومدينة نبروه لا يهتم بالشباب ومطالبهم، حيث تحدثنا مع رئيس مجلس المدينة مرارًا وتكرارًا بإزالة ما علي جانبي الطريق من قمامة، واصلاح الطريق لأنه طريق رئيسي لهم ولأسرهم ولطلبة الجامعات التي تذهب يوميًا لجامعة المنصورة، ولكن بدون جدوي من مركز مدينة نبروه.

وذكر مجموعة من الشباب الجامعي، علي أنهم يستطيعون العمل مع مجلس المدينة في إزالة القمامة من ع جانبي الطرق، والمساهمة منهم في انقاذ ارواح تسير علي هذا الطريق، والمساهمة في إنارة الطريق على الجانبين ولكن المسئولين لا تستجيب إلينا وذكر صلاح سعيد أننا سنرفع الأمر بمذكرة جماعية من الشباب الي مجلس الوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads