المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج الميزان.. فى التأنى السلامة

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 05:33 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2017، لبرج الميزان.

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

برج الميزان على الصعيد المهنى
قد تتلقى اليوم خطابا تحذيريا من مديرك فى العمل يلفت نظرك لما قمت به من إهمال فى العمل الفترة الماضية، وعليك تعديل أدائك فى إنجاز أعمالك. قم بتحسين الأمور الفترة المقبلة واجتهد فى عملك حتى تتمكن من تحقيق أهدافك المهنية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
إذا كانت علاقتك العاطفية تجلب لك الحزن فأنت تحتاج إلى إعادة نظر فى حقيقة مشاعرك نحو الشريك، حاول أن تفكر جيدا اليوم فيما يستوجب عليك فعله لتحسين تلك العلاقة العاطفية غير المستقرة.

برج الميزان على الصعيد الصحى
فرصة جيدة اليوم أمامك لتمارس الرياضة لوقت طويل والعودة مرة أخرى لساحة الاهتمام بلياقتك البدنية. طبيبك الخاص ينتظرك فى زيارة سريعة فى نهاية اليوم للاطمئنان على صحتك بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
تنصحك التوقعات اليوم بالتأنى قبل اتخاذ القرارات المهمة فى حياتك والدخول فى الخطوات الجادة فى مستقبلك المهنى. اعلم جيداً أن الوقت كنز كبير حاول الحفاظ عليه واستثماره بطريقة جيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads