المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس.. برج الحوت.. أوضاعك المهنية تحتاج لعودة قوية

الخميس 10/أغسطس/2017 - 07:54 ص
المواطن
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الخميس 10 أغسطس 2017، لبرج الحوت.

برج عاطفى ويعشق الخيال، هو برج الحوت أحد مواليد الأبراج المائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
أوضاعك المهنية تعانى من الركود خلال الفترة الماضية، فالأمر يتطلب منك أن تعود بقوة لمجال عملك وتذكر أن الأحلام قد تخاصم أصحابها إذا ما شعرت بإهمالهم لها، ولهذا عليك أن تتمسك بحلمك وتعمل من أجله.

الحوت على الصعيد العاطفى
أوضاعك العاطفية تؤثر عليك فى الكثير من الأحوال، ولكن عليك أن تكون قويا بنفسك ولنفسك، فأنت شخص حساس وتخشى الوحدة ولهذا تستمد قوتك ممن حولك، ولكن عليك أن تدرك أن نفسك هى كل ما سيبقى لك.

الحوت على الصعيد الصحى
صحتك تتأثر فى كثير من الأحيان بنفسيتك، ولهذا عليك أن تحافظ على صحتك النفسية من أجل الحفاظ على سلامتك، وكل هذا سيجعلك بخير فى القريب العاجل إذا تمكنت من السيطرة على تأثرك بالأشياء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة بمرحلة من الراحة بعد رحلة طويلة من التعب والكفاح، ولكن لا تدع تلك الهدنة تطول من أجل مستقبلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads