المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس.. برج القوس.. اضبط عصبيتك حتى لا تخسر شيء

الخميس 10/أغسطس/2017 - 08:02 ص
المواطن
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الخميس 10 أغسطس 2017، لبرج القوس.

برج مندفع وعصبى لكنه طيب القلب ورومانسى، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تجنى ثمار عمل الأيام والشهور الماضية، فلا مجال لليأس ولا تدعه يضرب بابك مهما حدث أو تأخر الفرج عليك، وتأكد أن لكل مجتهد نصيب.

القوس على الصعيد العاطفى
عصبيتك تبعد الحبيب عنك وتعرضك للكثير من المشاكل التى أنت فى غنى عنها مهما مر عليك من وقت، ولهذا عليك أن تضبط عصبيتك وتتحكم بها حتى لا تبكى بعد فوات الأوان.

القوس على الصعيد الصحى
صحتك فى خطر نتيجة لعصبيتك الزائدة، ولهذا ضع فى اعتبارك أن لبدنك عليك حق واضبط انفعالك كى لا تندم بعد تدهور صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك فترة من النجاحات الكبيرة، ولكن ذلك يتوقف على عملك بجد واجتهاد دون كلل أو ملل، وينصحك العلماء بالتخفيف من عصبيتك مهما مر عليك من مواقف عصيبة، فاحكم على الأمور بالعقل والمنطق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads