المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس.. برج العذراء.. الخير قادم لا محالة

الخميس 10/أغسطس/2017 - 08:05 ص
المواطن
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الخميس 10 أغسطس 2017، لبرج العذارء.

من الأبراج التى تتسم بالانتقادات اللاذعة والوصول إلى الأهداف بأساليب غير مباشرة، إنه برج العذراء أحد مواليد الأبراج الترابية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
الخير قادم فى عملك لا محالة، وعليك أن تستعد لذلك جيدا وتواصل عملك بإصرار للوصول إلى أهدافك التى طالما عملت من أجلها، بدلاً من الوصول بأهدافك بطرق غير مشروعة من وجهة نظر البعض.

العذراء على الصعيد العاطفى
أنت شخصية رغم ما يبدو عليها من جمود تتسم بالإخلاص فى الحب فقط عندما يدق قلبك، ولهذا تعيش أياما جميلة مع الحبيب وتحرص على طمأنته بشتى الطرق.

العذراء على الصعيد الصحى
صحتك فى حالة جيدة ولكن عليك ألا تنصت للأمراض حتى لا تزيد عليك وتتراكم، فأنت شخص تصاب بعدوى الوهم أكثر من أى شخص آخر وعليك أن تضع حداً لذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من النظر للأمور من حولك، والتفكير بها لتبدأ مرحلة جديدة من الحياة المليئة بالتحديات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads