المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منظمة التحرير الفلسطينية تنوي إختيار ممثلي قيادة جديدة

الخميس 10/أغسطس/2017 - 11:50 ص
عواطف الوصيف
طباعة
بدأت القيادة الفلسطينية ترتيبات لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني الفلسطيني، لكي تكون مع مطلع الشهر المقبل، لبحث الأوضاع السياسية والميدانية، وانتخاب لجنة تنفيذية جديدة لـ"منظمة التحرير الفلسطينية".

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "آكي"، عن مسئول فلسطيني كبير، قوله إن النية تتجه لعقد المجلس الوطني الفلسطيني، في مدينة رام الله في الضفة الغربية، يومي السادس والسابع من سبتمبر القادم.

وأضاف المسئول أن الدعوة ستوجه لحركتي حماس والجهاد الإسلامي للمشاركة، مع الإشارة إلى أنه وفي حال تعذر وصول ممثليهم إلى رام الله، بسبب إجراءات الاحتلال الإسرائيلي، فإن بإمكانهم المشاركة عبر الفيديو.

ومن جهته، أكد أمين سر المجلس الثوري لـ "حركة فتح"، ماجد الفتياني، على أن اللجنة المركزية للحركة سوف تجتمع، لبحث انعقاد المجلس الوطني، وأي قضايا أخرى هامة.

وكشف "الفتياني"، عن أبرز القضايا، التي ستطرح على جدول أعمال المجلس، وعلى رأسها "المشروع الوطني الفلسطيني الخاص بإنهاء الاحتلال، إضافة لموضوع المصالحة، والوحدة الوطنية الفلسطينية، وشكل النظام السياسي الفلسطيني، وانتخاب قيادة لمنظمة التحرير".

جدير بالذكر، أن منظمة التحرير الفلسطينية، معترف بها في الأمم المتحدة والجامعة العربية، كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني داخل وخارج فلسطين. وهي تضم "حركة فتح" و"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، بالإضافة إلى العدد الأكبر من الفصائل والأحزاب الفلسطينية، وتستثني "حركة حماس" و"حركة الجهاد الإسلامي" و"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، التي علقت عضويتها.

ويعد رئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة رئيسا لفلسطين والشعب الفلسطيني في الأراضي، التي تسيطر عليها السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة إلى فلسطينيي الشتات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads