المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. مدير إدارة إدفو التعليمية يعقب على كلمة "مزز": "مكنتش أعرف معناها"

الخميس 10/أغسطس/2017 - 06:14 م
محمود حمدين
طباعة
بعد اذاعة قناة "دريم"، فيديو للأستاذ حمدنالله مدير إدارة ادفو التعليمية، ببرنامج "صباح دريم" وهو يصف نساء ادفو بـ "المزز".

لقى هذا الفيديو رد فعل قوي بين الشباب والرجال والنساء داخل مركز ادفو على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت الردود مختلفة ما بين مؤيد ومعارض، لكن كانت الأغلبية تشيد بالأستاذ حمدنالله وعن احترامه كما تم عمل صفحة "كلنا حمدنالله" تأييدًا له.

وبعد كل هذه الردود، طلب متابعي موقع "المواطن" في محافظة أسوان، توضيح ما يقصده الأستاذ "حمدنالله" من كلمة "مزز" على نساء ادفو.

ونظرًا للمصداقية التي يقدمها الموقع لمتابعيه بمحافظة أسوان، ذهبت عدسة المواطن لتسأل مدير إدارة ادفو التعليمية، عن رده حول ما أثير عن فيديو قناة دريم.

ورد "حمدنالله" قائلًا: "بكل تلقائية الكلمة التي أثارت الجدل أنا لا أعرف معناها ولم أقصد بها أي إساءة، وكيف أسيئ لبنات إدفو وبناتي من ضمنهم في الحفلة".

وتابع: "أنا قولت الكلمة "مزز" لبنات المرحلة الإعدادية يعني في سن بناتي، مضيفًا: "أني تعلمت وأيقنت أني لا أتعامل بعفوية في اللقاءات العامة لأن يوجد أعداء تريد التربص بنا".

وختم بالشكر لكل من وقف معه بالأزمة بقوله "وقت الشدائد تظهر الرجال وكما شكر الآلاف الذين وقفوا بجانبه علي السوشيال ميديا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads