المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل "مواصلات النواب": تطبيق "سويف" يسهم في حل أزمة أتوبيسات السياحة

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 02:26 م
هدير ناصر
طباعة

تقدم محمد عبد الله، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بطلب إحاطة لوزير النقل، بخصوص تطبيق "سويف" الجديد.

 

وأضاف "عبدالله"، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن هذه الفكرة تسهم بشكل كبير في حل أزمة أتوبيسات الشركات السياحية المتوقفة منذ فترة من خلال استغلالها لنقل المواطنين داخل القاهرة في المسافات الطويلة داخل محافظتي القاهرة والجيزة، والعمل على زيادة خطوط نقل الركاب بها للتخفيف من المعاناة التي يشهدها المواطنين في وجود وسيلة نقل مريحة تنقلهم لمسافات طويلة.

 

وأوضح وكيل اللجنة، أن انتشار مثل هذه التطبيقات يحقق نفعا لصالح المواطن الذي يجد العديد من الخدمات المتاحة له من وسائل نقل مريحة ومميزة، وأكبر دليل على ذلك هو أن عدد مستخدمي التطبيق وصل إلى 50 ألف مستخدم خلال 3 أشهر فقط من إطلاقه، موضحا أن فكرة هذا التطبيق جيدة جدا وتلقى استحسانا كبيرا من جانب المواطنين ولكن لابد من العمل على تقنينها.

 

وتابع "عبد الله" قائلا: "أصبح من المهم الآن معرفة ما هي القوانين والإجراءات التي تنظم عمل هذه التطبيقات، ولماذا لا تسعى الدولة إلى تقنين هذه التطبيقات لحماية المواطنين ولمراقبتها عمل هذه التطبيقات وحصولها على حقها منها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads