المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هبوط الدولار بعد بيانات دون التوقعات لأسعار المستهلكين في أمريكا

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 09:33 م
شريف صفوت
طباعة
انخفض مؤشر الدولار مقابل سلة عملات، اليوم الجمعة، وذلك بعد أن أظهرت بيانات أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة زادت بأقل من المتوقع في شهر يوليو الماضي، بما يشير إلى تضخم محدود قد يدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى توخي الحذر بشأن رفع أسعار الفائدة مجددًا هذا العام.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية، 0.13% إلى 93.28، بعد أن تراجع في وقت سابق من الجلسة إلى أدنى مستوى في أسبوع عند 92.992 .

وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي 0.1% الشهر الماضي، بعدما لم يسجل تغيرًا يُذكر في شهر يونيو الماضي.

وهبط الدولار إلى أدنى مستوى في 16 أسبوعًا مقابل الين الياباني، لكنه قلص خسائره بعد أن قال سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي أن هناك خطة روسية صينية لنزع فتيل التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وسجل الدولار تغيرًا طفيفًا مقابل الفرنك السويسري بعدما عوض الخسائر التي تكبدها في وقت سابق من الجلسة.

وارتفع اليورو 0.15% إلى 1.1788 دولار بعد أن رفع مورجان ستانلي توقعاته للعملة الأوروبية الموحدة، متوقعًا أنها ستبلغ 1.25 دولار في وقت مبكر من السنة القادمة.

وسجل الجنيه الإسترليني تغيرًا طفيفًا مقابل الدولار، وتماسك قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع في الوقت الذي ما زال فيه المستثمرون يشعرون بالقلق إزاء توقعات الاقتصاد البريطاني بعد مجموعة من البيانات المتباينة هذا الأسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads