المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "المواطن" الرياضية

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 10:54 م
طباعة
شهدت الساحة الرياضة اليوم"الجمعة، العديد من الأحداث، كان أبرزها فوز آرسنال المثير علي ليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي.

ونستعرض معكم  أبرز 5 أخبار ..

رسميا.. دويدار يوقع للإسماعيلي

 أقترب مسئولو النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، من التعاقد مع أحمد دويدار لاعب الزمالك وسموحة السابق، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

 وعلم "المواطن" أن مسئولو الإسماعيلى عقدوا جلسة مع اللاعب ووكليه وتم التوقيع على عقود انضمامه للدراويش.

  

 أحمد مرتضي: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهلي وزينجا وفيركواتيرين مرشحان لقيادة الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم ، أنه رفض التعاقد مع الهولندي مارتن يوم، المدير الفني للأهلس السابق.

 

وأوضح أحمد مرتضي، أنه أحد وكلاء اللاعبين عرض التعاقد مع مارتن يول ، وتم رفض الأمر تمام مشيرا الي أن البلجيكي فرانكى فيركواتيرين والإيطالي والتر زينجا مرشحان لتدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو .

   

تعرف علي أسباب فشل انضمام الثنائي السوري للأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن سبب فشل التعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح لاعب مدافع هينان جياني الصيني، بسبب طلب اللاعب تقاضي مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى طلب ناديه مبلغ 400 ألف دولار للاستغناء عنه، وهو ما اعتبره مسئولي الأهلي مغالاة كبيرة في سعره.

وأكد المصدر إلى أن اللاعب يتقاضى في ناديه الصيني مبلغ مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد، وكان على استعداد أن يتنازل عن 200 ألف دولار لكن رفض ادارة الأهلي أنهت المفاوضات معه.

  

محمود علاء: إنتقلت للزمالك بسبب جدية المفاوضات عكس الأهلي.. وشريف إكرامي أفضل حارس مرمي في مصر

أكد محمود علاء ،مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد، والمنضم حديثا من صفوف وادي دجلة ، أن الأهلي لم يكن جاد في مفاوضاته معه، وفضل الأبيض نظرا لجدية المفاوضات.

 

وقال علاء،في تصريحات صحفية " أحترم الأهلي وجهازه الفني ومجلس إدارته، لكن جدية الزمالك في المفاوضات مع مسئولي دجلة وتمسكهم بالحصول على خدماتي حسم الأمر ".

 

فيديو.. آرسنال يفوز علي ليستر سيتي في مباراة"ماراثونية"

حقق نادي آرسنال فوزا مثيرا علي نظيرة ليستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي اقيمت علي ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads