المواطن

أخبار

تأجيل عرض برنامج "العاشرة مساءً" لبعد عيد الأضحى وسط أنباء عن بيع القناة

السبت 12/أغسطس/2017 - 08:24 ص
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
المواطن
أكدت مصادر داخل قناة "دريم" الفضائية، عدم إذاعة برنامج "العاشرة مساءً" للإعلامي وائل الإبراشي، مساء اليوم السبت، كما كان معلن في خارطة البرنامج، وبذلك يستمر "الإبراشي" في غيابه عن شاشة "دريم" للأسبوع السابع على التوالي.

وقالت المصادر، لـ"المواطن" إن إدارة القناة، قررت تأجيل عودة البرنامج، إلى بعد عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن إدارة القناة لم تحدد بعد استمرار الإعلامي وائل الإبراشي، في تقديم البرنامج من عدمه، خاصة بعد الاستعانة، بالإعلامية رشا نبيل في تقديم البرنامج.

وكانت قناة دريم، قد أعلنت الخريطة الجديدة لها، التي بموجبها تشارك الإعلامية رشا نبيل، وائل الإبراشي، في تقديم البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، بينما يقدم "الإبراشي" حلقاته من السبت إلى الثلاثاء.

الجدير بالذكر، أن الإعلامي وائل الإبراشي، حصل على إجازته السنوية، لمدة أسبوعين، عقب انتهاء شهر رمضان، وكان من المقرر عودة البرنامج، عقب انتهاء إجازته.

وترددت أنباء خلال فترة توقف "العاشرة مساءً" عن بيع قناة "دريم" لصالح شركة "دي ميديا" المالكة لشبكة قنوات "dmc" رغم نفي مالك القناة، رجل الأعمال أحمد بهجت، لتلك الأخبار.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ؟

هل تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن