المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد المحترفين في أسبوع.. تألق حجازي وصلاح الأبرز وغياب رمضان

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:24 م
علي صلاح
طباعة
بعد فترة توقف صيفية طويلة عادت عجلة الدوريات العالمية والعربية للدوران من جديد خلال شهر أغسطس.


وكان افتتاح الدوريات مثمر للغاية للمحترفين المصريين على وجه خاص سواء بإحراز الأهداف أو التألق خلال المباراة وترك بصمة واضحة.


وبدأ بالأمس الدوري الإنجليزي، وافتتاح الدوري الأقوى في العالم بمباراة الأرسنال و ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة هي الأقوى حتي الآن في الأسبوع الأول من الدوري.


وشهدت المباراة تألق المصري محمد النني لاعب وسط الارسنال في المباراة التي شارك فيها أساسيا، وشارك في فوز الفريق.


كما شارك اليوم محمد صلاح لاعب ليفربول المنضم حديثًا للفريق في تعادل فريقه أمام واتفورد بثلاثة أهداف لكل منهما، وساعد الفريق في العودة للمباراة من جديد بعد تاخرهم بهدفين مقابل هدف، واستطاع في الحصول على ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني، وتمكن فيرمنيو من إحراز هدف التعادل، وتمكن الفرعون المصري بعدها بدقيقتين من إحراز الهدف الثالث لفريقه والأول له في الدوري الإنجليزي.


وخرج صلاح وسط تشجيع كبير من الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعلى الجانب الأخر وفي نفس الأسبوع من الدوري الإنجليزي، شارك مدافع المنتخب المصري و الأهلي السابق، أحمد حجازي في مباراة فريقه أمام بورنموث، وقاد حجازي فريقه لحصد أول ثلاث نقاط في الدوري، بعد إحرازه هدفه الأول في الدوري و لفريقه.


بينما لم يشارك المحترف المصري رمضان صبحي في مباراة فريقه اليوم، التي أقيمت أمام ايفرتون في الجولة الأولي من الدوري، والتي انتهت بخسارة فريقه بهدف نظيف.


كما ظهر الجناح الأيمن أحمد المحمدي لفريق استون فيلا خلال مباراتي الفريق الماضين في الدوري الدرجة الأولي الإنجليزي، وظهر بشكل جيد للغاية، ولكن تعرض اللاعب للإصابة في الفم في مباراة فريقه أمام كارديف في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.


وننتقل من الدوري الإنجليزي إلى الدوري التركي، الذي يحترف في صفوفه اللاعب المصري محمود حسن تريزيجية في فريق قاسم باشا، وشارك تريزيجية أساسيًا في افتتاح الدوري التركي أمام فريق الاونيا، واستطاع إحراز أول هدف له في الدوري التركي.


في حين شارك مهاجم الفراعنة أحمد حسن كوكا أساسيًا في مباراة فريقه أمام بنفيكا، والتي انتهت بخسارة برجا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


أحرز هدف براجا الوحيد أحمد حسن كوكا في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ليسجل أول هدف له في الدوري البرتغالي.


وعلي صعيد مستوي الدوريات الخليجية، خاض المحترفين المصرين مواجهاتهما الأولي في الدوري، والبداية بالثنائي مصطفي فتحي وعصام الحضري المحترفين في صفوف فريق التعاون السعودي.


حيث استطاع مصطفي فتحي من أحرز أول هدف له مع الفريق والأول في بداية الدوري السعودي، ليقود فريقه للفوز بأول ثلاث نقاط في الدوري السعودي، بينما استقبل شباك الحارس المخضرم عصام الحضري أول هدف له مع الفريق السعودي.


بينما استطاع محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف اتحاد جده السعودي أحرز هدفه الأول هذا الموسم مع الفريق، ولكن تلقي الفريق السعودي خسارة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


في حين لم يشارك محمد عبد الشافي الجناح الأيسر لنادي أهلي جده و المنتخب الوطني، في خسارة فريقه بالأمس في افتتاح الدوري السعودي من الاتفاق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads