المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على رجيم الزبادي بالتفاح لخسارة الوزن

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:36 م
ندا محمد
طباعة
تسعى النساء دائمًا للحصول على قوامٍ رشيق، وفي هذا الموضوع من موقع صحتي نعرّفك على طريقة إتباع رجيم الزبادي والتفاح، الذي يساعدكِ في خسارة الوزن بطريق صحية وسليمة.

إليك أبرز الخطوات الواجب إتباعها عند تطبيق رجيم الزبادي والتفاح.

هناك طرق عدة يمكنك إتباعها لتطبيق هذا الرجيم، نعرّفك على أبرزها وأكثرها فاعلية..

-الطريقة الأولى تقوم على تناول التفاح والزبادي طيلة اليوم حيث لا تتناولين إلى جانبها أي نوع آخر من الأطعمة. وتستمرين على هذه الحالة مدة 3 أيام، لا أكثر، لأنك تحتاجين إلى تناول الفيتامينات والبروتينات التي يحتاجها الجسم. ويساعد هذا الرجيم في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم وبالتالي يسرّع من عملية حرق الدهون.

-الطريقة الثانية تقوم على إتباع الرجيم بشكلٍ يومي من خلال تحديد الوجبات الأساسية التي يجب تناولها. ويمتد هذا الرجيم على أسبوعين حيث تلتزمين بتناول الأطعمة المسموحة لك خلال اليوم كي تتمكني من الحصول على النتيجة المرجوة.

في اليومين الأولين، تناولي التفاح فقط من دون أي نوع آخر من الأطعمة، ويمكنك تناول المشروبات الساخنة من دون إضافة السكر للحصول على النتيجة التي تريدين. ولا تنسي شرب الماء بكثرة أيضاً.

في اليومين التاليين، إلجأي إلى شرب الزبادي بشكل مستمر من دون أي نوع آخر من الأطعمة، خصوصاً عند الوجبات الرئيسية أي الفطور، الغداء والعشاء.

في الأيام الثلاثة الأخيرة، تناولي الأطعمة الخالية من الدهون وفق ما تريدين ولكن بكميات محددة، وتناولي إلى جانبها فاكهة الأناناس الطبيعية، وبهذه الطريقة تعيدين لجسمك قوته وحيويته.

أعيدي تكرار هذا الرجيم في الأسبوع التالي بالطريقة عينها، وستلاحظين الفرق بعد هذين الأسبوعين.

ومن المهم عند اتباع هذا الرجيم أن تمارسي الرياضة يومياً لمدة نصف ساعة أو ساعة، خصوصاً رياضة المشي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads