المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. غلق سوبر ماركت شهير بسبب الإشغالات في حدائق القبة

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:03 م
خالد الغول
طباعة
واصلت الأجهزة التنفيذية بحي حدائق القبة، برئاسة الأستاذ محمد سالم، رئيس الحي، حملات المتابعة المستمرة للمحلات المخالفة في نطاق الحي؛ تنفيذا لتعليمات اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية بشأن غلق كافة المحلات المخالفة، وإزالة الإعلانات، ورفع الإشغالات، وتعديات الطريق، والحواجز الحديدية.

وبناءً على هذه التعليمات، قامت رئاسة الحي، اليوم الأحد، بغلق سوبر ماركت " أولاد رجب"، ذلك لضبط الشارع والقضاء علي المخالفات بنهر الطريق.

كما واصلت الحملة جهودها، للحد من انتشار ظاهرة الحواجز الحديدية، والخراسانية، للسيارات الموجدة بشوارع الطريق، فقامت بإزالة كافة الحواجز من شوارع "عبد الرحمن الكواكبي - عيد عبد العزيز- - النفراوي ومتفرعاته"، وذلك بالتعاون مع إدارة صيانة الطرق بالحي.

وتمكنت الحملة من إزالة 4 رسائل إعلانية مخالفة بشارعي إسحاق توفيق، وعبد العزيز حلمي، وذلك لعدم سداد رسوم تجديد الترخيص، وذلك بالتعاون مع إدارة الإعلانات بالحي.

كما شنت إدارة الإشغالات، حملة مكبرة لرفع الإشغالات من الحي، وذلك لتسهيل الحركة المرورية بشوارع الحي، وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات المحلات، والباعة الجائلين، بشارعي القبة، وأحمد بسيوني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads