المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية (أحداث آخر اليوم)

الأحد 13/أغسطس/2017 - 10:13 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة
يقدم "المواطن" نشرة إخبارية لأبرز أحداث آخر اليوم الأحد 13 أغسطس 2017.

السيسي يعقد اجتماعين مع وزيري الكهرباء والإسكان

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، حيث استعرض الوزير خلال الاجتماع عددًا من الملفات المرتبطة بقطاع الكهرباء والطاقة.
كما عقد الرئيس السيسي، اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حيث ناقش معه تطورات العمل بالعاصمة الجديدة.

وزير النقل يقبل استقالة رئيس هيئة السكك الحديدية

قال المهندس هشام عرفات وزير النقل، اليوم الأحد، إنه قبل استقالة اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية.

غدًا.. "الشباب والرياضة" تكرم 51 من أوائل الثانوية العامة بالجزيرة

يكرم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة غدًا الاثنين، أوائل الثانوية العامة خلال العام الدراسي المنقضي، وهم 51 طالبًا وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع المبعوث الأممي تطورات الأوضاع في اليمن

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، تطورات الأوضاع في اليمن والجهود التي يبذلها المبعوث الأممي لحل الأزمة هناك، بالإضافة إلى جهود الإغاثة لإيصال المساعدات الإنسانية.

الهند تعلن تأييدها لترشيح مشيرة خطاب لمنصب مدير عام اليونسكو

قال المتحدث باسم الخارجية المصرية، إنه في إطار العلاقات الأخوية والتاريخية بين مصر والهند، والحرص الدائم علي تأييد كل دولة لمرشحي الدولة الأخرى في المحافل الدولية، فقد أخطرت وزيرة الشئون الخارجية الهندية السيد سامح سكري بتأييد بلادها للمرشحة المصرية لمنصب مدير عام اليونسكو، كما أكد وزير الخارجية علي تأييد مصر للمرشح الهندي لمحكمة العدل الدولية.

غدًا.. ختام فعاليات الدورة الثالثة لملتقى القاهرة لفنون الخط العربي

تختتم فعاليات ملتقى القاهرة الدولي لفنون الخط العربي في دورته الثالثة، والتي تحمل اسم شيخ الخطاطين الشيخ محمد عبد القادر، وذلك في الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين.

الإسماعيلي يتعاقد مع دويدار رسميًا

أنهى المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تعاقده مع أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

رسميًا.. باولينيو ينتقل لـ"برشلونة"

كشف جنج جي كابتن فريق جوانزو إيفرجراند الصيني، عن انتقال لاعب وسط الفريق، اللاعب البرازيلي"باولينيو" لصفوف نادي برشلونة الإسباني

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 15 مليار جنيه

طرح البنك المركزي المصري، اليوم الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ15 مليار جنيه، وبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 7 مليارات جنيه، وأذون بقيمة 8 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا.

"الأرصاد": طقس حار والصغرى بالقاهرة 27

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارًا، لطيف ليلًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads