المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مميش يستعرض مع وزيرة الاستثمار مشروعات تنمية منطقة قناة السويس

الأحد 13/أغسطس/2017 - 09:07 م
إسلام شلبى
طباعة
استعرض رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة الفريق مهاب مميش، مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، التطورات المتعلقة بمشروعات التنمية وفرص الاستثمار المتاحة وسبل تذليل العقبات أمام المستثمرين.

وأطلع الفريق مميش وزيرة الاستثمار، خلال لقائه، اليوم الأحد، مع الوزيرة ومحافظ الإسماعيلية بمبنى الإرشاد بمدينة الإسماعيلية بحضور نائب رئيس الهيئة الفريق أسامة ربيع وأعضاء مجلس إدارة هيئة قناة السويس وقياداتها- على المخططات التفصيلية لمشروعات التنمية بالمنطقة.

وأعرب عن تقديره للجهد الذي تبذله الوزارة لدفع عجلة الاستثمار في منطقة القناة في إطار خريطة الدولة الاستثمارية، مؤكدًا أهمية تضافر جهود مختلف مؤسسات الدولة وتعاونها لتحقيق التنمية المنشودة وتغيير مستقبل المنطقة بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري ويسهم في توفير فرص عمل للشباب.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أن تحقيق التنمية الشاملة يتطلب توفير مناخ استثماري مدعوم ببنية تشريعية تضمن تحقيق مصالح الدولة وتصب في صالح المستثمر، لافتًا إلى اتخاذ خطوات جادة في هذا الصدد، معلنًا عن جولات خارجية في القريب العاجل لجذب المستثمرين، مشددًا على أن تنمية سيناء هي الوسيلة المثلى للحفاظ على أمن واستقرار هذه البقعة الغالية من أرض الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads