المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدربو الدورى الجديد: 12 نادٍ يرفضون تغير جلدهم.. و6 وجوه جديدة هذا الموسم

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 12:09 ص
دينا صبحي
طباعة
ينتهي الموسم المصري الكروي، يوم الثلاثاء المقبل، بعد خوض نهائي كاس مصر بين الأهلي و المصري، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويرصد موقع "المواطن" أسماء مدربين الأندية خلال الموسم المقبل في الدوري المصري.

يقود الإدارة الفني للزمالك طارق يحيى، بشكل مؤقت خلفًا لإيناسيو، بينما يستمر حسام البدري في منصبه كمدير فنيًا للقلعة الحمراء، عقب تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي.

حيث قاد الأهلي في ولاية أولى بعد رحيل المدرب البرتغالي مانويل جوزيه وقاد الفريق في 2009 ثم رحل في نهاية 2010 وعاد مرة أخرى في 2012 بولاية ثانية.


بينما تعاقد نادي مصر المقاصة مع مؤمن سليمان المدير الفني السابق لسموحة و الزمالك الأسبق، بعد رحيل إيهاب جلال من المقاصة، بدا سليمان مشواره الكروي مع الزمالك ثم سموحه قبل انتقاله لمصر المقاصة.

في حين يستمر العميد حسام حسن في الإدارة الفنية للمصري البورسعيدي، منذ تولي تدريب الفريق البورسعيدي في يوليو 2015، بعد أن استقالة من نادي الاتحاد ومن قبله الزمالك.

وقاد حسام المصري للوصول إلى نهائي كاس مصر، كما تأهل الفريق للكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالي. 

وتعاقد فرج عامر رئيس نادي سموحة مع ستراكا المدير الفني السايق للأسماعيلي، تعويضًا لرحيل مؤمن سليمان من تدريب الفريق، وبدأ ستراكا أول مبارياته الرسمية مع الفريق السكندري بخسارة ثقيلة من الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

وتولي ديسابر مهمة الاسماعيلي بداية من شهر يوليو الماضي قادمًا من شبيبة القبائل الجزائري بعد رحيل أبو طالب العيسوي.


ويستمر محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجيت في الموسم المقبل، قادمًا من الشرطة العراقي، بعد سوء نتائج الفريق في خلفه حسن شحاتة. 

بينما تولي طارق العشري الفريق البترولي إنبي، خلفًا لعلاء عبد العال الذي استقال من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج، وكان قد تولي العشري مسئولية الفريق مرتين من قبل. 

فيما تولي مختار مختار مهمة تدريب الإنتاج الحربي في مارس الماضي، عقب رحيل شوقي غريب الذي استقال بعد الخساراه أمام وادي دجله في الدوري.

في حينا تعاقد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز نادي الأسيوطي مع على ماهر في مايو الماضي، بعد استقالته من تدريب منتخب الشباب، بسبب اعتراضه علي جهازه المعاون.

وعلى الجانب الأخر تعاقد الرجاء مع خالد القماش المدرب الأسبق للإسماعيلي، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق المطروحى خلال منافسات بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل.


بينما استقر سيد عيد في تدريب فريق النصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بعد صعوده للفريق للدرجة الأولي للمرة الثانية.

وتعاقد فريق الاتحاد السكندري مع هاني رمزي المدير الفني السابق لمنتخب مصر للمحليين، خلفًا للإسباني ماكيدا المدير الفني للفريق السكندري الموسم الماضي.

واستقر أحمد سامي المدير الفني لنادي طلائع الجيش في تدريب الفريق، بعد تعينه مديرًا فنيًا في مايو السابق بعد استقالة طارق يحيي بعد هزيمته أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

و يبقي المنقذ الخاص لنادي الداخلية علاء عبد العال في القيادة الفنية للفريق، بعد تولية مهمة الفريق في مايو و نجاحه في استمرار الفريق في الدوري الممتاز. 

بينما يتواجد محمد عودة مديرًا فنيًا لذئاب الجبل، للموسم المقبل بعد نجاحه الملحوظ الموسم الماضي وتقديم أداء متميز مع الفريق.
ويستمر أحمد حسام ميدو في تدريب وادي دجله، خلال الموسم المقبل، بعد تعينه مديرًا فنيًا للفريق في نوفمبر 2016 بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

يذكر أن ميدو احتل المرتبة 68 ضمن أفضل 100 مدرب حول العالم


ويستمر بطل طنطا الأول خالد عيد في القيادة الفنية للفريق، بعد نجاحه في استمرار أولاد السيد البدوي في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads