المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط صاحب محل لإدارته شبكة لتوزيع الانترنت دون ترخيص في الغردقة

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 11:10 ص
عمار محمد
طباعة
تمكنت مباحث شرطة الاتصالات من ضبط صاحب محل لإدارته شبكة لتوزيع الانترنت بدون ترخيص بالغردقة
وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات أكدتها التحريات السرية بقيام "ع. ف"، 26 سنة، صاحب محل بالتعاقد وتوصيل خدمة الانترنت من شركة "TEDATA"، بسرعة 4 ميجا، على رقم أرضي "محدد"، من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام محل إقامته مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين تنسيقًا ومديرية أمن البحر الاحمر وقطاع الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى محل إقامته " تم ضبطه " وبتفتيش مسكنه "محل ممارسة النشاط"، تم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام فى حالة التشغيل وهي عبارة عن راوتر ماركة "TEDATA"، شاحن كهربائي، مجموعة كبيرة من الأسلاك ووصلات خارجية لتوزيع النت على المواطنين، وجاري تقدير قيمة الخسائر بمعرفة الفنيين بالشركة المصرية للاتصالات.

بالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم.

وتحرر المحضر اللازم،وتم إرساله بالمضبوطات لقسم شرطة أول الغردقة لقيده وعرضه على النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads