المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل صاحب كشك مستحضرات تجميل في الإسماعيلية

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 11:20 ص
أحمد حمدي
طباعة
قرر عامل بمحافظة الإسماعيلية إنهاء حياة صاحب كشك لبيع مستحضرات التجميل فى شارع الثلاثيني بدائرة قسم ثان، بسبب التعدى عليه بالشتم.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد عادل صيام، مأمور قسم ثان الإسماعيلية، من أهالي الحكر بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص بقتل صاحب كشك لمستحضرات التجميل بسلاح أبيض قبل أن يفر هاربا.

بإجراء التحريات وسؤال شهود العيان أكدوا دخول أحد الأشخاص "كان يستقل دراجة نارية" لكشك مستحضرات تجميل وقتل صاحبه بعدة طعنات ثم فراره، وأشارت تحريات الرائد محمد جميل، رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية، إلى أن القتيل يدعى "عبد الرؤوف. ج. م"، 29 سنة، مقيم فى حى العبور بدائرة القسم، ومصاب بعدة طعنات بالبطن والصدر والوجه، ولقى مصرعه متأثرا بإصابته.

وأكدت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة "ممدوح. س. م"، 28 سنة، عاطل ومقيم فى حى العبور بدائرة القسم، وتمكن ضباط المباحث من القبض على القاتل، وبرر تعديه على القتيل بسبب توجيه السباب والشتائم له، فقرر أن يثأر لكرامته ونفذ الجريمة، فتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads