المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشباب والرياضة" تناقش آليات مكافحة الفساد

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 04:20 م
علا علي عمر
طباعة

واصلت الإدارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة، فعاليات برنامج "آليات تنفيذ إستراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان على المال العام"، المنفذة بمشاركة الشباب المتميز بالإدارات الفرعية لمديريات الشباب والرياضة بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال وجنوب سيناء"، خلال الفترة من ١٣ وحتى ١٨ أغسطس الجاري بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

 

وناقش الدكتور أحمد محروس مدرس السياسات العامة بجامعة السادات اليوم الاثنين، آليات مكافحة الفساد وتعزيز ثقافة النزاهة وإدارة التغيير، حيث طرح محروس مفهوم الفساد والمفاهيم المرتبطة به، والتعرف على أهم أسبابه، ودراسة تداعيات الفساد المختلفة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

 

كما عرض تجارب ناجحة لمواجهة الفساد، والتدريب على أهم آليات مكافحة الفساد، علاوة على إلقاء الضوء على الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2014-2018 ، ودراسة دور التكنولوجيا الحديثة في مكافحة الفساد.

 

يذكر أن الوزارة ستنفذ برنامج "آليات تنفيذ إستراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان على المال العام" على ثلاث مراحل كل ثلاثة أشهر، حيث بدأت المرحلة الأولى خلال الفترة من ١٣ وحتى ١٨ أغسطس الجاري بثمانية محافظات، وتستكمل خلال المرحلتين القادمتين باقي محافظات الجمهورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads