المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية "أحداث آخر اليوم"

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 11:02 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة

يقدم موقع "المواطن" النشرة الإخبارية لأبرز أحداث آخر اليوم الإثنين 14 أغسطس 2017


- إيطاليا تعتزم إعادة سفيرها إلى القاهرة

أكد وزير الخارجية الإيطالي أنجلينو ألفانو، أنه يعتزم إعادة سفير بلاده إلى ‏القاهرة بعد أكثر من عام على مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية.

- فتح معبر رفح أمام الحجاج الفلسطينيين

فتحت السلطات المصرية، معبر رفح البري لمدة أربعة أيام بشكل استثنائي، أمام حركة الحجاج القادمين من قطاع غزة استعدادًا لنقلهم إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج.

- المخابرات الروسية تحبط هجمات إرهابية استهدفت قلب موسكو

أحبطت وكالة المخابرات الروسية، مخططًا لشن هجمات إرهابية في موسكو يقوده مسلحين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي.
وقالت الوكالة أنها اعتقلت 4 أشخاص، تبين أنهم كانوا يخططون لشن هجومًا انتحاريًا بأحزمة ناسفة في قطار الأنفاق في موسكو ومتجر بوسط العاصمة.

- ترامب يندد بالعنصرية والتطرف اليميني بعد احتجاجات فرجينيا

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن إدانته للعنصرية والتطرف اليميني، على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة شارلوتسفيل في ولاية فرجينيا، وذلك وسط انتقادات شديدة من قبل معارضيه.

- بيتوركا الروماني يطلب 17 مليون جنية لتدريب الزمالك

أكدت صحيفة سبورت الرومانية، أن فيكتور بيتوركا المرشح لقيادة تدريب نادي الزمالك، قد طلب مبلغ مليون دولار سنويًا وهو ما يعادل 17 مليون جنيه، لتولي مهمة تدريب الفريق.

- دويدار يظهر لأول مرة في مران الإسماعيلي

شارك أحمد دويدار الوافد الجديد للإسماعيلى في تدريب الفريق، مساء اليوم، علي الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية تحت قيادة الفرنسي سبيستان ديسابر.

- مي عمر تعتذر عن بطولة فيلم "رغدة متوحشة" لرامز جلال

اعتذرت الفنانة مي عمر في اللحظات الأخيرة عن المشاركة في بطولة فيلم "رغدة متوحشة" للفنان رامز جلال، والذي يصور حاليًا بمدينة السينما بالهرم.

- عمرو دياب يُشعل السوشيال ميديا بـ"برج الحوت"

أثار الهضبة عمرو دياب، سخرية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته الجديدة "أجمل عيون"، والذي قام فيها بالغناء لبرج الحوت، ليطالب رواد السوشيال ميديا بالغناء لباقي الأبراج دون تفرقة.

- غدًا.. موجة حارة تجتاح محافظات مصر

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة على الأطراف الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا مع ارتفاع نسبة الرطوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads