المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"امسك متحرش".. واقعتان لـ"وردة" وهؤلاء يتعرضون لفضائح جنسية

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 09:46 ص
مصطفي جعفر
طباعة

عادة ما يكون التزام اللاعب أو المسئول الرياضي بأي بلد في العالم هو الأمر الطبيعي، ولكن خروج هؤلاء عن النص ووقوعه تحت طائلة القانون بسبب أفعال لا أخلاقية مشينة، هو الأمر غير المعتاد.

 

وفتح اتهام عمرو وردة، اللاعب المصري الدولي، المحترف في باوك اليوناني، والمعار لفريق فيرنيسي البرتغالي، بالتحرش بزوجتي زميلين له بفريقه الجديد، باب اتهامه من قبل في واقعة سابقة:

 

مع منتخب الشباب

قرر ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب في 2013، وعصام عبدالفتاح رئيس بعثة المنتخب وعضو مجلس اتحاد الكرة وقتها, والذي كان يقيم معسكرا في تونس استعدادا لبطولة أفريقيا للشباب، طرد عمرو وردة بسبب اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية، والتي كانت تقيم في الفندق الذي يقيم فيه المنتخب حتى صرخت بشدة مستغيثة بأمن الفندق.

 

وأشارت الفتاة إلى أن أحد الشباب المقيم بالفندق اقتحم الغرفة الخاصة بها وتعدى عليها وفر هاربا، واصطحب طاقم أمن الفندق الفتاة إلى المرور على جميع نزلاء الفندق، وإذ بالفتاة تصرخ بشدة عندما تعرفت على وجه وردة.

 

الأهلي السعودي

في العام الماضي اتهم 6 من لاعبي نادي أهلي جدة بالتحرش بمضيفة طائرة رحلة الخطوط الجوية السعودية، ما تسبب في عودة الطائرة لمدرج مطار الملك فهد الدولي في الدمام، بعد أن أقلعت باتجاه جدة.

 

فضيحة جون تيري مع زوجة وأين بريدج

فضيحة تعرف بـ"تيري غايت" كان بطلها قائد المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي جون تيري، إذ اتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجة اللاعب واين بريدج صديقه المقرب، والتي فضحت قبل أشهر من انطلاق مونديال 2010.

 

المدرب السويدي زفن غوران أريكسون

تعرض للفضيحة في 2005 عندما كان مدربا للمنتخب الإنجليزي الذي كان يستعد للمشاركة في نهائيات مونديال ألمانيا 2006، بعدما أدين بإقامة علاقات جنسية مع أكثر من فتاة في سن أحفاده، بداية مع المذيعة التلفزيونية ومواطنته أولريكا جونسون، وأيضا مع سكرتيرة الاتحاد الإنجليزي فاريا إلام.

 

زاهية مع ثلاثي المنتخب الفرنسي

فضيحة أبطالها نجوم منتخب فرنسا الذي كان يستعد لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا، إذ اعترفت الفتاة زاهية دهار المغربية الأصل بإقامتها علاقات جنسية مع 3 من لاعبي منتخب اليود هم فرانك ريبيري وكريم بنزيمة وسيدني غوفو.

 

الألماني مايكل بالاك

قائد منتخب ألمانيا، هو متزوج وأب لـ3 أطفال، فضحه زميله السابق في بايرن ميونيخ كريستيان ليل، الذي اعترف بأنه أقام علاقة غير شرعية مع عشيقته دانييلا، التي أقرت هي الأخرى بالفضيحة.

 

الإنجليزي أشلي كول

ارتبط الظهير الأيسر لنادي تشيلسي بفضائح عديدة في 2010، مع أكثر من فتاة أبرزهن عارضة الأزياء صونيا ويلد، والتي سربت صورا للاعب في أوضاع مخلة، وأيضا مع فيكي غو سكرتيرة نادي ليفربول، وعليه قررت زوجته شيريل الانفصال عنه.

 

الحارس الألماني أوليفر كان

وقائع الفضيحة تعود لعام 2003، إذ انكشفت علاقته الجنسية مع إحدى فتيات الدعارة، وبعدها قررت زوجته الانفصال.

 

البرازيلي رونالدو

في 2008 فضح أمره أثناء عودته من ملهى ليلي إلى بيته، مصطحبا 3 عاهرات من الشارع، قبل أن يكتشف أنهن "متحولات جنسيا" من الرجال، والذين فضحوا أمره فيما بعد.

 

المهاجم الإنجليزي بيتر كراوتش

كان اللاعب مدعوا لحفل زفاف أحد أصدقائه في يوليو 2010، بالعاصمة الإسبانية مدريد، بعد مونديال جنوب أفريقيا، وبعد الزفاف أقام علاقة غير شرعية مع عاهرة إسبانية من أصل أرجنتيني، والتي كشفت ممارسة الجنس معه مقابل ألف يورو، لتقرر زوجته الانفصال بعدها.

 

الإنجليزي واين روني

أثناء استعداد المنتخب الإنجليزي لتصفيات كأس أمم أوروبا 2010، افتضح أمره مع عاهرة التي كشفت أمر تواجده معها لفترات طويلة.

 

فضيحة المنتخب المكسيكي

تعود وقائع هذه الفضيحة إلى شهر يونيو عام 2011، عندما خاض المنتخب المكسيكي مباراة ودية ضد نظيره منتخب الإكوادور في العاصمة كويتو، استعدادا للمشاركة في كوبا أمريكا بالأرجنتين، إذ دعا 8 لاعبين بالمنتخب المكسيكي عدد من العاهرات إلى مقر إقامة المنتخب دون علم المسؤولين عنه و قضاء ليلة حمراء معهن، و قرر الاتحاد المكسيكي إيقاف اللاعبين وتغريمهم ألفا دولار لكل لاعب، وقرر إشراك منتخب أقل من 20 سنة في الكوبا أمريكا مع تدعيمه بـ5 من لاعبي المنتخب الأول من اللاعبين المخضرمين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads