المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تسريحات عروسة مميزة بالجمال والإكسسوارات في 2017

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 06:32 م
ندى محمد
طباعة
لكل عام توجهاته في عالم الجمال، وفي عام 2017 نجد مجموعة من الأفكار المبتكرة والمميزة التي يمكن أن تعتمدها العروسه لطلة الأميرات.

نعطيكِ اليوم، بعض الأفكار المميزة في تسريحات عروسه 2017، وكذلك ستطالعين الإكسسوارات المناسبة لتكمل هذه التسريحات، تطلعي لطلة مبهرة في ليلة زفافك من خلال هذه الإقتراحات.

في الصورة نجد تسريحة العروسه بالشعر الجانبي والتموجات البسيطة، ولهذه التسريحة يمكن إختيارت الإكسسوار ذو الطبقات المتدلية مثل الصورة، فتصميمه بسيط ويناسب الطلة بشكل كبير.

تلك التسريحة البسيطة للعروسه تحتاج لإكسسوار أنيق ليزين الشعر، يمكن عمل الشينيون الخلفي البسيط وإضافة طوق برّاق أمامي للشعر.

هذه التسريحة المميزة للعروسه صاحبة الشعر الطويل والكثيف، ويمكن إختيار إكسسوار قماش من الورود لإضافتها في الشعر من الخلف كما في الصورة، ويتناسب هذا اللوك بشكل كبير مع الأعراس الخارجية.

تسريحة مميزة يمكنك تطبيقها في ليلة العروسه، شينيون جانبي وجديلة فوقية مثل طوق الشعر، ولا تحتاج هذه التسريحة لإكسسوار شعر لأن الجديلة تعتبر بديل لها، أما إذا أحببتِ إضافة إكسسوار، فيمكن إختيار تصميم صغير وبسيط يزين الشينيون.

تسريحة رومانسية جذابة للعروسه، وتناسب ذوات الشعر الطويل، هي تشبه ذيل الحصان في فكرتها، ولكن يتم ربط بعض الشعر من الخلف وترك بقية الشعر منسدلًا، مع وجود إرتفاع في الشعر من أعلى وتزيينه بجديلة أمامية مثل الطوق.

إذا أردتِ إضافة إكسسوار لهذه التسريحة فيمكن وضع ورود بيضاء بسيطة من الخلف أو إستبدال الجديلة الأمامية بطوق شعر برّاق.

تسريحة ناعمة تناسب العروسه صاحبة الشعر الطويل، حيث يتم لف وطي الشعر من الخلف بهذا الشكل، مع إضافة إكسسوار أمامي برّاق ليصبح مثل طوق الشعر.

تسريحة شينيون الخصلات الملتفة حول نفسها والمتداخلة، يمكن إختار إكسسوار طولي مموج كما بالصورة وإضافته بشكل مائل إلى الشعر.

فكرة مميزة للعروسه التي تطبق تسريحة الشينيون الخلفي، حيث يمكن وضع إكسسوار جانبي سفلي برّاق بهذه الطريقة الجذابة.

لطلة ناعمة ورومانسية نرشح لكِ إعتماد ذيل الحصان الخلفي مع إرتفاع بسيط في الشعر من أعلى، يناسب هذه التسريحة الإكسسوار الجانبي للشعر أو بدون إكسسوار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads