المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: الهيئة العربية للتصنيع قلعة صناعية كبرى

الخميس 17/أغسطس/2017 - 04:14 م
عبير محمد
طباعة
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بان العاملين بمصانع الهيئة العربية للتصنيع، عليهم أن يفتخروا بأنفسهم وبلدهم، وما يقدمونه من منتجات تغزو كافة الأسواق المحلية والعربية والعالمية، والتي أصبحت هذه المنتجات فخر واعتزاز لجميع المصريين.
 
وأضاف "العضبان"، بأن جميع الاتفاقيات المشتركة بين الشركة، وكافة الدول يعود الفضل الأول لها إلى العامل، الذي يبذل الكثير من الجهد والعرق من أجل رفع شعار صنع في مصر.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقدة محافظ بورسعيد، مع العاملين بمصنع قادر للصناعات المتطورة احدي شركات الهيئة العربية للتصنيع، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر، ويأتي ذلك في ضوء الزيارات السنوية التي تقيمها الشركة لجميع العاملين بمصانعها إلي محافظة بورسعيد.

وأكد المحافظ، أن ذلك المصنع يمثل تاريخ كبير وعريق يجب الحفاظ عليه للاستمرار في النجاحات الكبرى التي يحققها في كافة المجالات التي يشارك فيها، وأضاف بأننا يكفينا فخرا بان لنا تاريخ كبير، فالعالم كله يدرس علم المصريات.

وأكد "الغضبان"، على أن العامل المصري اثبت عظمته وقدرته علي تحدي الصعاب بعد أن نجح عمال مصر الشرفاء والشركات الوطنية في إبهار العالم كله بعد نجاحهم في حفر قناة السويس الجديدة، خلال عام وقناة شرق بورسعيد الجانبية في اقل من شهور فنحن الدولة الوحيدة التي تبني وتعمر وتقيم المشروعات القومية، وكذلك تحارب الإرهاب في وقت واحد مشيرا بأننا نسابق الزمن من اجل اختصار مدة المشروعات.

كما استعرض محافظ بورسعيد، المشروعات التنموية التي تتم علي ارض محافظة بورسعيد، حيث أشار بان منطقة سهلة الطينة اغلي ارض في العالم تمثل قلب العالم كانت ارض رخوة ن خلال 3 سنوات نجح عمال مصر بعد معالجة الأرض في إقامة منطقة صناعية علي مساحة 40 مليون متر مربع، وكذلك منطقة لوجستية علي مساحة 30 مليون متر بالإضافة إلي تطوير المواني غرب وشرق بورسعيد.

ووجه محافظ بورسعيد، الدعوة للعاملين بمصنع قادر، بزيارة منطقة شرق بورسعيد للتعرف علي ما تم خلال سنتين من موانئ ومصانع وأنفاق التي تعمل علي ربط شريان الحياة مصر بسيناء وفي غرب بورسعيد حقل ظهر اكبر اكتشاف حقل غاز طبيعي أضخم وأعظم مشروع في العالم فينابيع الخير تتدفق على أرض بورسعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads