المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية (أحداث آخر اليوم)

الخميس 17/أغسطس/2017 - 10:19 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، نشرة اخبارية لأبرز أحداث اليوم الخميس، 17 أغسطس 2017.

السيسي يغادر تشاد بعد انتهاء جولته الإفريقية عائدًا للقاهرة

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس، دولة تشاد، بعد جولته الرابعة لها ضمن جولاته في القارة الإفريقية.
وكان السيسي قد وصل صباح اليوم إلى العاصمة التشادية انجمينا، المحطة الرابعة في جولته الإفريقية، وكان في استقباله الرئيس التشادي إدريس ديبي، حيث أجريت مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي، وعزفت الموسيقي العسكرية السلامين الوطنيين المصري والتشادي، كما صافح الرئيسان حرس الشرف.

الخارجية تتناول رئاستها لمجلس الأمن وإسهاماتها في تعزيز العمل الدولي

عقد السفير هشام بدر اجتماعًا لممثلي سفارات الدول الأعضاء في مجلس الأمن، تزامنًا مع رئاسة مصر للمجلس خلال شهر أغسطس الحالي، استعرض خلاله بشكل تفصيلي مراحل عضوية مصر غير الدائمة بالمجلس، بدءً من حملتها للترشح، مرورًا بتجاربها وخبراتها التفاعلية.

التعليم: إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 28 أغسطس

قال خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات بالتربية والتعليم، إن الكنترولات انتهت من تصحيح وتقدير درجات 3 مواد أدى فيها طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني، التي بدأت يوم السبت الماضي، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي. كما قال عبد الحكم، إنه من المقرر أن تستمر أعمال التصحيح أولًا بأول، تمهيدًا لإعلان نتيجة الدور الثاني في موعدٍ أقصاه 28 من شهر أغسطس الجاري.

البشير: حصة مصر من مياه النيل لن تتأثر بسد النهضة

اعتبر عمر البشير الرئيس السوداني، اليوم الخميس، أن بناء إثيوبيا سد النهضة على مجرى نهر النيل، لن يؤثر على حصة مصر من مياه النهر.
وقال البشير في مؤتمرٍ صحفيّ مشترك مع هايلي ماريام ديسالين رئيس الوزراء الإثيوبي في الخرطوم اليوم "نحن ملتزمون التزامًا قاطعًا بأن حصة مصر من مياه النيل لن تتأثر بقيام سد النهضة".

ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في برشلونة إلى 13 قتيلًا

قالت مصادر في الشرطة الإسبانية، اليوم الخميس، إن عدد ضحايا حادث الدهس في وسط برشلونة ارتفع إلى 13 قتيلًا على الأقل.
وأوضح مصدر في الشرطة الإسبانية أن أحد المهاجمين مختبئ في حانة، مضيفًا أن الشرطة تبحث عن مشتبه بهما اثنين في الهجوم الإرهابي.

أصالة تؤجل طرح ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"

غيرت الفنانة السورية "أصالة"، موعد طرح ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" إلى أن يطرح في يوم 22 من الشهر الجاري.
ويتضمن الألبوم 13 أغنية وهي، "مهتمة بالتفاصيل"، "كفاية كلمة"، "أنا بتخان"، "هيقولك"، "قاصد إيه"، "كم كرّة"، "مين فينا"، "يا عالم"، "يوم الرحيل"، "كل ما تفتكرو"، "شو بدك"، "رجع الفرح"، "صندوق صغير"، وطرحت أصالة عن أغنيتين من بينهما وهما "أنا بتخان" باللهجة المصرية و"شو بدك" باللهجة اللبنانية.

الإثنين المقبل.. مرتضي منصور يقدم الـ14 صفقة في مؤتمر صحفي

أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن عقد مؤتمرا صحفيا يوم الأثنين المقبل، بمقر النادي بميت عقبة، وذلك من أجل تقديم الصفقات الجديدة بالنادي.
فيما تعاقد الزمالك خلال الميركاتو الحالي، مع 10 لاعيبين، فضلًا عن عودة الرباعي إبراهيم عبد الخالق، حازم إمام، أوباما، وخالد قمر.

مجدي يعقوب في مكتبة الإسكندرية

وصل مساء اليوم، الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي لمكتبة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي بوسط المدينة؛ لحضور احتفالية جامعة الإسكندرية، تحت عنوان "مصر تستطيع"، في إطار الاحتفال باليوبيل الماسي للجامعة بمناسبة مرور 75 عامًا على إنشائها.

في بيانٍ رسمي.. البنك المركزي: لا نتعامل بـ"البيتكوين"

نفى البنك المركزي المصري، في بيان له، اليوم الخميس، ما تم نشره مؤخرًا عن البدء في التعامل بعملة البيتكوين خلال الشهر الجاري.
وأكد "المركزي"، أنه لم يتم إصدار أية تعليمات للقطاع المصرفي المصري للبدء في تداول العملة المذكورة، وأن التعامل يتم بالعملات الرسمية فقط، وأن تلك العملة الافتراضية غير مضمونة من الجهاز المصرفي أو البنك المركزي ويتم التعامل بها على مسئولية المتعاملين بها.

"الأرصاد": طقس الجمعة مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الجمعة، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حتى الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads