المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية (أخبار منتصف اليوم)

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 04:49 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة
يقدم موقع "المواطن" النشرة الإخبارية لأبرز أحداث منتصف اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017.

وفاة 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين فى حادث بالعين السخنة..

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة 5 مواطنين وإصابة 57 آخرين فى حادث انقلاب وتصادم أتوبيسين - طريق القطامية العين السخنة قبل كارتة العين السخنة بحوالي 3 كيلو إتجاه السخنة "قسم عتاقة" بمحافظة السويس.

التعليم: إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الفنية غدًا..

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي 20162017.

ومن المقرر أن يعلن النتيجة الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني صباح غدا السبت، علي أن تكون النتيجة متاحة على الموقع الرسمى للوزارة بعد ذلك بساعات قليلة.

وزير الدفاع الأمريكي: مستعدون لتدمير كوريا الشمالية بالصواريخ..

أعلن وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس خلال لقائه بنظيره الياباني، أن الاعتداء على الولايات المتحدة وحلفائها سيكون ذا عواقب خطيرة على كوريا الشمالية.

ووعد الوزير الأمريكي نظيره الياباني بإتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بإسقاط أي صاروخ ستطلقه كوريا الشمالية نحو اليابان أو أمريكا أو كوريا الجنوبية.

ألمانيا تنكّس أعلامها بعد هجوم برشلونة..

أمرت وزارة الداخلية الألمانية، السلطات الاتحادية اليوم الجمعة، بتنكيس الأعلام حدادًا على ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة برشلونة الإسبانية أمس الخميس.

وأعلنت الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن وزير الداخلية توماس دي ميزير أمر بذلك تعبيرًا عن التعاطف مع ضحايا هجوم الدهس، الذي أودى بحياة 13 شخصًا وأصيب نحو 100 آخرين.

إيقاف مأمور "شرطة الوقف" و3 آخرين عن العمل في واقعة هروب مساجين..

أمر اللواء علاء الدين محمود العياط، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، اليوم الجمعة، بوقف مأمور مركز شرطة الوقف، وأحد الضباط و3 أفراد شرطة، عن العمل لمدة شهر، في واقعة هروب 5 مساجين من الحجز حتى إنتهاء التحقيقات.


اليوم.. أحمد جمال يظهر على "مسرح المحكى 2"..

يستعد السوبر ستار أحمد جمال نجم "أراب ايدول"، لإحياء حفلة جديدة ضمن فعاليات مهرجان القلعة اليوم علي مسرح "المحكى 2" في تمام العاشرة مساء.

ومن المقرر أن يبدأ "جمال" حفلته بباقة من أروع أغانيه "اضحكي"، "يلا نعيش"، "اللي يقولك بحبك"، "بطلنا اللي يعطلنا"، وغيرهم من الأغاني التي تجعل جمهور يتفاعل معه.

البدري يحذر أجاي من التأخير عن معسكر الفريق..

طالب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الكابتن حسام البدري، النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق، بعدم التأخير عن الموعد المحدد له، لعودة الي القاهرة، من أجل الدخول بمعسكر الفريق استعداد للموسم الكروي الجديد.

- الليلة.. حفل افتتاح بطولة العالم لشباب الطائرة تحت 23 سنة بحضور وزير الرياضة

تقام مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة الطائرة، تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر في الفترة من الـ18 وحتي الـ28 من أغسطس الحالي.

ويقام حفل الافتتاح بحضور المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، برفقة أعضاء اللجنة المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

"الأرصاد": طقس مائل للحرارة والقاهرة تسجل 34 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حتى الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads