المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم السبت.. برج الجدي.. لديك فرصة كبيرة لتعويض ما فات

السبت 19/أغسطس/2017 - 08:11 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم السبت 19 أغسطس 2017، لبرج الجدي.

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية،من مواليد ، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :
مررت بفترة عصيبة الفترة الماضية ولديك اليوم فرصة كبيرة لتعويض ما فات، فقد تحقق نجاحات كبيرة على الصعيد المهنى اليوم فكن على استعداد. حاول الحفاظ على هذا النجاح فى الأيام المقبلة بالاجتهاد والالتزام فى أداء عملك.



الجدى على الصعيد العاطفى :
شرييك يفقتد وجودك بجانبه وينتظر منك المزيد من الاهتمام انتبه لذلك جيداً قبل أن يتطور الأمر. قد تتخذ علاقتك العاطفية شكل جديد اليوم، البيت والأشرة فى انتظارك.

الجدى على الصعيد الصحى :
حاول الثبات وعدم الانفعال مع الضغوط التى تقابلها اليوم فصحتك أهم، الإسراف فى تناول الأدوية خطر على صحتك فتوقف على ذلك ولا تتناول أى دواء إلا باستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :
أنت شخص مخلص بالرغم من ما تتعرض له من نفاق المحيطين بك، لا تنظر خلفك اليوم فالمستقبل فى انتظارك والنجاح يفتح ابوابه لك اليوم . أحد الأصدقاء يدعوك للعشاء اليوم اذهب واستعيدا الذكريات معاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads