المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منوعات

حظك اليوم السبت.. برج العذراء.. التواصل هو مفتاح نجاحك اليوم

السبت 19/أغسطس/2017 - 07:16 ص
المواطن
طباعة
آية محمد
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم السبت 19 أغسطس 2017، لبرج العذراء.

هو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
من المتوقع أن تتلقى عرضًا جيدًا خلال اليوم فى العمل ولكن هذا العرض سيكون فى مجال عمل بعيد تمامًا وستقف حائرًا أمام الاختيارين الصعبين جدًا خاصة عندما تجرى المقارنات بينهما ولكن قد يساعدك على اتخاذ القرار أن تدخل مستقبل أسرتك والتزاماتك تجاهها فى المعادلة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
على الصعيد العاطفى هناك حالة من الجمود تزداد بينك وبين شريك حياتك ولا تعرف الأسباب وراء هذه الفجوة والجمود بينك وبينه، فحاول أن تتحدث بشكل واضح وصريح معه حول المشكلة وما يمكن أن تتبعاه من حلول لأجل التخلص منها.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تواجه الكثير من المشاكل الصحية اليوم المرتبطة بمعدتك التى يسببها عدم التزامك فى نظامك الغذائى ويجب أن تكون حريصا خاصة إذا كنت تعانى مشاكل مزمنة فى جهازك الهضمى وحاول أن تتمتع بالهدوء قدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
التواصل هو مفتاح نجاحك اليوم وقد تتواصل بانفتاح مع صديق مقرب أو أحد أفراد أسرته ورغم أن شيء ما قد يزعك بعض الوقت إلا أنك ستنجح فى التنفيس عن غضبك وإحباطك بنجاح.

إرسل لصديق

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن