المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..حكم لقاء الإياب بين الأهلي والترجي "وش السعد" على المارد الأحمر

السبت 19/أغسطس/2017 - 05:23 م
إبراهيم محمد
طباعة
عقب إسناد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، لقاء الإياب بين فريقي النادي الأهلي و نادي الترجي التونسي، في إطار الدور ربع النهائي بالتشامبيونزليج الأفريقي، للكاميروني "سيدي أليوم".

نستعرض لكم في التقرير التالي بالفيديو..نتائج لقاءات المارد الاحمر مع الكاميروني "أليوم":

تولي الكاميروني أليوم القيادة التحكيمية لـ5 مبارايات للنادي الاهلي، والتي شهدت فوز الأهلي في 3 مبارايات، بينما خسر في لقاء وحيد أمام مازيمبي الكونغولي بالتامبيونزليج الأفريقي في نسخته عام 2012.

كما حقق المارد الأحمر الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بدوري الأبطال موسم 2013 برباعية مقابل هدفين، تحت القيادة التحكيمية لـ"أليوم".

وعلى صعيد بطولة الكونفيدرالية، تفوق النادي الأهلي على الترجي التونيسي بثلاثية نظيفة عام 2015، والتي فاز الأهلي فيها بلقب البطولة على حساب سيوي سبورت في النهائي بهدف القناص عماد متعب.

وكانت مباراة الأهلي أمام صن شاين ستارز النيجيري، هو اللقاء الأخير الذي حقق الأهلي فيه الفوز تحت القيادة التحكيمية لـ"أليوم"، وذلك بالتفوق بهدفين دون مقابل على حساب بطل نيجيريا، بدوري الابطال موسم 2012.

ولكن كان التعادل الوحيد تحت قيادة "أليوم" للنادي الاهلي، خلال مباراة الفريق أمام زيكو الزامبي، بدوري الأبطال النسخة الماضية، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

فهل يظل أليوم وش السعد على الجماهير المصرية والأهلوية، خلال لقاء الإياب بين الشياطين الحمر أمام الترجي التونيسي والمقرر إقامتها في الـ23 من سبتمبر المقبل.






أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads